أبطال وقصة مسلسل “حرب” في رمضان 2023، الفنان أحمد السقا يرجع مرة أخرى الى المنافسة في سباق رمضان الدرامي 2023 بمسلسل يحمل اسم “حرب”، ومن خلال ما يلي من سطور في هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أبطال مسلسل “حرب” رمضان 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم قصة مسلسل “حرب” رمضان 2023، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم عدد حلقات مسلسل حرب.

أبطال مسلسل “حرب” رمضان 2023 

هناك العديد من الفنانين المصريين الكبار قاموا بالمشاركة في بطولة مسلسل “حرب” بجانب الفنان أحمد السقا، و اهم و ابرز هولاء الفنانين الفنان احمد سعيد عبد الغني و الفنان محمد فراج، و الفنانة سارة الشامي، و من الجدير بالذكر ان المسلسل هذا هو من إخراج أحمد نادر جلال و من تأليف هاني سرحان .

قصة مسلسل “حرب” رمضان 2023 

قصة و أحداث مسلسل حرب تدور في إطار من الاثارة و التشويقي، حيث بطل المسلسل الذي يقوم الفنان احمد السقا بادائه توجهه الكثير من المشكلات و الأزمات في إطار الصراع مع الفنان محمد فراج، و أحداث مسلسل تتساعد على مدار عشر حلقات فقط.

و من الجدير بالذكر أن العمل الأخير للفنان أحمد السقا الشهير كان مسلسل الاختيار الجزء الثالث و الذي تم عرضه و بثه على شاشة التليفزيون ، مع كل من الفنان احمد عز و الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، و الفنان ياسر جلال، و العديد من الفنانين، كما ان المسلسل هذا كان من إخراج بيتر ميمي.

عدد حلقات مسلسل حرب

مسلسل حرب يتكون فقط من عشر حلقات، ويدور في قالب من الاثارة و الأكشن ، ومن المحدد ان يتم بثه و عرضه في ثاني نصف من شهر رمضان الكريم الفضيل، من خلال منصة شاهد الرقمية و قناة أون، في أوقات سوف يتم الإعلان عنها في ما بعد.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أبطال مسلسل “حرب” رمضان 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم قصة مسلسل “حرب” رمضان 2023، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم عدد حلقات مسلسل حرب.