نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية ، قضية جوني ديب وامبر هيرد الحكم ، الذي فاز في المحاكمة ، النجمان الأمريكيان اللذان انفصلا وديًا في عام 2015 ، لا يبدو قصيرًا من خلال التأكيد على أنهما لا يحملان ضغينة ضد بعضهما البعض – ديب و وسلطت أمبر هيرد الضوء على تطور المحاكمة ، التي بدأت تشهد مفاجآت ، من خلال استعراض بعض تفاصيل مزاعم واتهامات النجمين ضد بعضهما البعض.

نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية

التقت الممثلة الأمريكية برينس هيرد بنجم هوليوود جوني ديب ، الذي لعب دور البطولة في فيلم Pirates of the Caribbean عام 2012 ، أثناء تصوير The Rum Diary. مع اكتمال تصوير مشهد الفيلم ، أعلن الاثنان خطوبتهما ، تلاه إعلان خطوبتهما عام 2014 ، تلاه حفل خاص في 31 يناير 2015 ، لكن الزواج لم يدم طويلًا حيث انفصل الاثنان .. فقط بعد. الذي – التي. بعد 15 شهرًا من الزواج ، رفع هيرد دعوى على جوني ديب ، متهمًا إياه بإساءة معاملتها تحت تأثير بعض المخدرات والكحول ، الأمر الذي ينفيه ديب تمامًا. بالتفصيل ، لكن المحكمة أنهت القضية باتفاق تسوية ينص على أن يدفع ديب 7 ملايين دولار لزوجته السابقة أمبر هيرد ، التي أعلنت بدورها أنه سيتم التبرع بالمال للأعمال الخيرية.

آخر أخبار جوني ديب وآمبر هيرد

تجري محاكمة جوني ديب والأمير هيرد حاليًا في محكمة في فيرجينيا بالولايات المتحدة ، وقد تم بث المحاكمة على الهواء مباشرة على شبكة الإنترنت ، مما جذب انتباه الكثيرين ومتابعتهم. Amber Heard هو موضوع الدعوى ، ووفقًا لتقارير المتابعة ، فإن جوني ديب في دعواه ضد هامر مبني على العديد من النقاط التي اعتمد عليها في المحاكمات السابقة ، عندما خسر ، ولكن أيضًا بعض النقاط الجديدة. بدأت المفاجآت في الظهور ، وتوقع الكثيرون أن تغير مسار المحاكمة.

آخر تطورات قضية جوني ديب

تركز ادعاءات النجمة الأمريكية أمبر هيرد على العنف الأسري الذي ارتكب ضدها من قبل جوني ديب ، مما يسلط الضوء على تعرضها للضرب عدة مرات ، بما في ذلك مرة واحدة أثناء سفرهما من بوسطن إلى لوس أنجلوس ، قالت أمبر ، “لقد ركلني على ظهرها ، سقطت على الأرض ، لم أتحدث ، لم يفعل أحد شيئًا ، بدا الأمر وكأن هناك صمتًا تامًا على تلك الطائرة “. وروى أمير قصة أخرى ، حيث رسم ديب كلمة” وينو “على ذراعه. وشددت الكلمة التي استخدمها جوني في زواج سابق بـ “وينونا ريدر” ، على أنها عندما رأت الوشم اعتقدت أنها مزحة ، فبدأت تضحك ، لكن جوني ديب لكمها بقبضتها. تأكدت السجادة الحمراء من عدم وجود كدمات على جسدها.

وفي هذا نهاية مقالنا الذي يشعل التواصل الاجتماعي قصة جوني ديب و أمبر هيرد  اطلعناكم على جميع تفاصيل القضية لا تترددوا في زيارتنا دائما.