ميرنا وليد، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة سوف نقدم لكم معلومات عن شخصيات، وهذا مقالنا يقدم لكم بعض المعلومات عن ميرنا وليد وعملها السينمائي ،وأيضا صرحت ميرنا بأصولها التي هي ليست مصرية الأصل وإنما هي تمتلك أصول لبنانية، وسنعلمكم في بعض الأمور مثل فترة حملها في بناتها التي تسبب في تعطلها من العمل.

حملت ميرنا وليد بعد زواجها بشهر في ابننتها الأولى، وكانت في فترة حملها تشارك في مسلسل “ما تخافوش” مشاركة مع الفنان الراحل نور الشريف، وبسبب حملها تم حذف نصف دورها في المسلسل.

وصرحت الفنانة المصرية إنها حملت في ابنتها الثانية بعد ولاد طفلتها الأولى بفترة قصيرة، وأشارت إلى أن الحمل اوقفها عن العمل السنيمائي نحو ثلاث سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات.

ميرنا وليد وزوجها

قامت ميرنا وليد رداً على شائعة زواجها من ملياردير، وهو ما جعلها تبتعد عن التمثيل، ردت بابتسامة بسيطة: “أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، وده حقيقي، لكن مش فلوس، وفي الآخر أنا زوجي موظف في شركة طيران، ومعندوش شغل خاص ولا رجل أعمال وهو إنسان طبيعي جداً”.

أما عن حصولها على الجنسية المصرية، قالت: “حصلت على جواز السفر المصري بعد زواجي، وحاليا أحمل جوازي سفر المصري واللبناني”.

ميرنا وليد وجدها الشيخ الصوفي

وأشارت ميرنا بتصريح أنها تمتلك أصولا لبنانية من جهة الأب والأم، وان اسمها بالكامل ميرنا وليد المصري وصولاً إلى الشعراني، وهو الإمام الصوفي عبد الوهاب بن أحمد بن علي بن أحمد بن محمد الشعراني الشافعي الموجود في باب الشعرية بمنطقة القاهرة القديمة.

كما أشارت إلى أن جدها انتقل إلى لبنان وتزوج وتجنس وأنجب والدي هناك، ووالدي لم يزر مصر مطلقاً، وقالت: “انها ولدت في لبنان وجئت إلى مصر لأول مرة عندما كان عمري 11 سنة”.

ميرنا وليد وعمليات التجميل

وأبدت الفنانة ميرنا وليد خوفها من عمليات التجميل الخاصة بنحت الخصر، وقالت: “العمليات أحيانا بتكون جيدة لكن أخشى مثل هذه العمليات نتيجة بعض الحوادث التي تعرضت لها في بعض الحالات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ونرجو ان نكون قد اوصلنا لكم بعض المعلومات عن ميرنا وليد الممثلة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.