موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 14 مع فواز ابو ربيعة ، هذا ما سنتعلمه خلال سطور هذه المقالة التي قدمها موقع الجنينة .

موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 14 مع فواز ابو ربيعة

حيث تذاع الحلقة الرابعة عشر من مطبخ لورانس مع فواز أبو ربيعة في اليوم التاسع من رمضان الساعة 8 مساءً على منصة يوتيوب ، حيث ينزل لورانس حلقة كل يوم من شهر رمضان المبارك على حسابه على منصة اليوتيوب ، و أيضاً يستضيف و يدعو نشطاء و فنانين معروفين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى العرض.
حيث تم عرض البرنامج في شهر رمضان المبارك السابق على منصات التواصل الاجتماعي و منصة اليوتيوب ، كما و حقق نجاحاً كبيراً و إشادة واسعة من المشاهدين ، كما و وصف البرنامج بأنه أول برنامج أردني يجمع بين الإحساس بالكوميديا ​​و متعة الطبخ ، من إنتاج شركة تلسكوب ميديا ​​برودكشن.

مطبخ لورنس المنسي

حيث اشتهر الشاب العربي الأردني لورانس المنسي من خلال تطبيق تيك توك و إنستجرام ، كما و أصبح لورانس مشهوراً من خلال المحتوى المختلف و الرائع الذي ينشره على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث بلغ عدد متابعي لورنس على حسابه على Instagram أكثر من مليون و نصف متابع ، كما أنه يعيش لورنس المنسي و يقيم في المملكة الأردنية الهاشمية ، لورانس المنسي هو في أواخر الثلاثينيات من عمره ، أحد أشهر الطهاة في العالم العربي و أكثرهم خبرة ، كما و يمكن لورانس أن يجعله كبيراً عظيم للذهاب لنشر مقاطع الفيديو في هذا المجال.

قناة اليوتيوب للورنس المنسي

حيث يعتبر لورانس من أكثر الطهاة في العالم خبرة و شهرة يقوم لورانس المنسي بتقديم بعض الفيديوهات الخاصة به حيث أن القناة تتضمن على أكثر من 300 ألف متابع على قناته في يوتيوب ، و تصل عدد المشاهدات إلى اكثر من 14 مليون مشاهدة على الفيديوهات الخاصة بها ، مما  يدل على أنه كان قادر على الاستيلاء على قلوب الناس ، و كسب محبة الناس و قلوبهم مما دفعهم إلى متابعته ، كما و يغلب الطابع و الحس الفكاهي على أغلب فيديوهات لورانس المنسي الذي يقوم بتقديمها ، كما أنه يغلب على برنامجه مطبخ لورنس الحس الفكاهي أيضاً ، كما يمتلك لورنس سلسلة من المطعام داخل و خارج الأردن ، كما أنه يمتلك الكثير من المحلات التجارية، كما أنه يمتلك حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكل حساب عليه عدد كبير من المتابعين.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي عرضنا فيه موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 14 مع فواز ابو ربيعة  ، كما ذكرنا لكم قناة اليوتيوب للورنس المنسي ، نتمنى أن ينال إعجالكم .