مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل رامز موفي ستار وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

برنامج رامز جلال الجديد 2023!

وأصبح علينا الاعتياد كل عام في شهر رمضان المبارك أن يأتي رامز إلينا ببرنامج جديد ، وكل هذه البرامج تركز على اصطياد النجوم في مختلف المجالات وخداعهم ، بعضها مضحك وبعضها خطير للغاية. لهم ، وهو ما يجعل بعض الضيوف يحاولون دائمًا في نهاية اليوم. ينتقم منه البرنامج بسبب الأفعال التي يقوم بها تجاههم ، خاصة وأن بعض الضيوف يقعون في الفخ كل عام.

منذ أن تم عرض الإعلان الترويجي لبرنامج رامز الجديد وشهد العديد من المشاهدات على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، وذلك بسبب الإقبال الكبير على البرنامج الذي اعتاد الكثير على مشاهدته في شهر رمضان في جميع الدول العربية. وليس في مصر فقط ، فالمفاجأة للجميع هذا الموسم هو انضمام الفنان العالمي فان دام للعمل ، وهو إضافة قوية.

مواعيد عروض نجم سينما رامز!

بالرغم من أن جميع القنوات الفضائية تعرض الكثير من البرامج والمسلسلات المميزة في شهر رمضان ، إلا أن برنامج رامز جلال يحصل دائمًا على أعلى معدلات مشاهدة ، وبالتالي أصبح البرنامج الأكثر مشاهدة في جميع أعمال رمضان ولديه جمهور كبير ، ونحن الآن تظهر لك التواريخ التي سيتم خلالها عرض الحلقة الأولى اليوم ، والتي ينتظرها الكثيرون.

موعد عرض برنامج رامز موفى ستار الحلقة 13 على ام بي سي مصر ام بي سي مصر!

العرض الأول: الساعة 18:15 مساءً بعد أذان المغرب مباشرة وقت الإفطار.

الإعادة: الساعة 1:00 صباحًا.

موعد عرض برنامج رامز موفى ستار على قناة ام بي سي 1:

العرض الأول: الساعة 20:00 مساءً.

الإعادة الأولى: 4:00 صباحًا.

الإعادة الثانية: 13:30 مساءً.

موعد عرض برنامج رامز موفى ستار على ام بي سي العراق:

العرض: 9:00 صباحًا.

موعد عرض برنامج رامز موفى ستار على mbc 5:

العرض: الساعة 20:00 مساءً.

ضيوف برنامج رامز موفى ستار خلال شهر رمضان!

تدور أحداث البرنامج حول خدعة يتم الإعلان عنها لضيوف البرنامج من النجوم ، حيث يطلب منهم تصوير مشهد مع النجم العالمي فان دام ، وبعد الاتفاق والسفر لأداء المشهد تبدأ الحيل الخطيرة سواء كانت انفجارات. أو قيادة السيارة بسرعة عالية أو السقوط من الأعلى مما يجعل الضيوف يصرخون بطريقة خوف كبير يتعرضون لها ، بينما رامز جلال في ذلك الوقت بجوارهم ، لكنه يرتدي قناة تغطي منزله. وجه حتى لا يعلم أحد أنه وراء ما يحدث ، ونعرض لكم الآن أبرز نجوم الفن والرياضة الذين تم الإعلان عن ظهورهم في البرنامج ، وهم على النحو التالي:

غادة عادل.

عمرو الصليعة.

احمد سيد زيزو.

محمد شريف.

بدر بانون.

صابرين.

بيج رامي.

هنا الزاهد.

سالم الدوسري.

كارمن باسبيس.

عمرو يوسف.

السيد المايا.

درة.

ياسمين صبري.

سينثيا خليفة.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض الحلقة 13 من مسلسل رامز موفي ستار وكل ما يتعلق به.. مع دوان امتناني لكم.