سنقدم لكم قصة مسلسل حبي الباهر ، حيث عمل كويتي جديد سيعرض في رمضان 2023 كأول عرض له ، و قد بدأ تصوير حلقاته حالياً من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني ، لنتعرف على التفاصيل الخاصة بمسلسل حبي الباهر من هو مخرجه و الكاتب و من هم طاقم عمل المسلسل وقصته بالتفصيل.

مسلسل حبي الباهر 2023:

حيث قال المخرج خالد جمال عن بدأ تصوير المسلسل الكويتي الجديد حبي الباهر ، و هو من تأليف الروائية علياء الكاظمي و مساهمة مجموعة كبيرة من الفنانين ، بينهم أحمد السلمان و زهرة الخرجي و باسمة حمادة و فهد العبد المطور و فوز الشطي و غيرهم من الفنانين ، كما أن المسلسل من إنتاج شركة “ديتونا” .

حيث أفاد المخرج جمال في تصريحات فكرة المسلسل مختلفة و صاغت الكاتبة الكاظمي أحداثه على باتجاه مبتكر و عصري ، لافتاً الى أن المسلسل يتنبأ أن يعرض خلال موسم رمضان الآتي 2023  ، كما أكد خالد حرصه على تصوير المسلسل في توقيت مبكر حتى تبقى أمامه فرصة مرور المسلسل بمراحل المونتاج الى ان يصبح جاهزاً للعرض طوال شهر رمضان المقبل 2023 .

ممثلين مسلسل حبي الباهر :

حيث أن بروفات مطولة مع أبطال مسلسله الرمضاني المقبل حبي الباهر ، و الذي يقول عنه إنه أشبه بالمسلسلين ، و تابع مسلسل حبي الباهر درامي اجتماعي ، حيث يناقش مجموعة من القضايا المختلفة التي تلامس كثيراً من الشرائح و الأشخاص بصورة عامة منها موضوع الاختلاف الطبقي.

و أيضاً يتخلله الحس الكوميدي الساخر ، و الذي يتجسد في عائلة بيت سعد و بيت الدكتور فهد العبد المحسن و زهرة الخرجي و غيرهم.

قصة مسلسل حبي الباهر :

حيث أن روايته تدور فاعليات المسلسل خلال 30 حلقة ، ما بين أسرتي بينهم أسرة جاسم النبهان ، كما سيكون لها مسار خط و تأثير على أسرة النبهان و عائلة أخرى متعددة و ميزة ذاك الشغل أنه منذ أول الحلقة الأولى وصولاً إلى الحلقة الخامسة عشرة سوف يشعر المشاهد بأنه في اجتماع مسلسل مختلف عما سيراه بدايةً من الحلقة السادسة عشرة إلى الحلقة الثلاثين ،حيث أن هناك تشابكاً في الخطوط الدرامية و الأحداث ، و أيضاً يوجد اختلاف و تغير بالأحداث و أفكار و أسلوب و طريقة دخول الشخصيات وخروجها ، و هذا الأمر الذي تتمتع به عادة مواضيع المؤلفة علياء الكاظم.

حيث أن قصة مسلسل “حبي الباهر” تدور في إطار اجتماعي ، كما يتناول حكايات الطبقية المدمّرة في المجتمع ، بشكل مشوّق و ممتع و درامي مؤثر لقصص ملفتة ، حيث تغوص في صراعات المال و الحب ، و جشع الإنسان ، و سعيه المستمر خلف الجاه و السلطة و لو على حساب أقرب المقربين منه.

 

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان عنوانه قصة مسلسل حبي الباهر ، و هو مسلسل كويتي ، كما ذكرنا أبطال العمل أحمد السلمان و زهرة الخرجي ، و غيرهم .