مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول موعد بث الحلقة 22 من مسلسل زواج إلا ربع وقصته وأبطاله وكل ما يتعلق به ، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

حكاية مسلسل زواج إلا ربع!

تدور احداث قصة مسلسل زواج الا ربع حول صديقين قديمين منذ الصغر حتى وصلوا المرحلة الجامعية ، حمد ووليد ، وبالصدفة يعرفون أنهما يعيشان في نفس المبنى، عندما كل منهم يتزوج وأيضا في نفس الدور، حيث تدور قصة العمل حول كل منهما مع زوجته حمد ومنى ووليد وسمية. يظهر حمد في شخصية طيبة وشفافة ، على عكس زوجته منى التي تظهر في دور زوجة قوية شخصيتها وتهتم بقضايا المرأة وحقوقها.

مسلسل ابطال زواج إلا ربع فقط!

وشارك في هذا العمل مجموعة من أهم نجوم الخليج ، من بينهم ما يلي

خالد المظفر

عبد العزيز النصار

نوف سلطان

محمد عاشور

احمد العونان

ايمان فيصل

عبدالله الخضر

هبة خالد

فيصل بن علي

محمد عاشور

خالد العجيريب

مبارك المانع

احمد الفراج

الممثلة زهرة عرفات

محمد الحمالي

مسلسل زواج إلى رابعة تأليف المؤلف الكبير عزيز سفر وإخراج نعمان حسين وإنتاج شركة بي بورتريت.

موعد عرض مسلسل زواج إلا ربع الحلقة 22!

خالد المظفر 2023 المخرجون والكتاب يتنافسون دائما لتقديم أجمل وأغرب مسلسلات في شهر رمضان المبارك بهدف كسب أكبر عدد ممكن من المشاهدين. والمتابعين ، حيث يتجه الناس في هذا الشهر إلى مشاهدة المسلسلات ، أكثر من غيره من الأشهر ، ومن بين هذه المسلسلات ، وهو مسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان ، مسلسل “زواج الايلا كوارت” حيث عُرضت حلقاته. أول أيام رمضان ، وسيستمر عرض حلقات المسلسل طوال شهر رمضان. المسلسل ينتهي مع نهاية شهر رمضان المبارك. عرض ربع فقط من مسلسل الزواج الحلقة 22

موعد عرض مسلسل “زواج إلا ربع الحلقة 22” خالد المظفر 2023!

دائمًا ما يكون لدى المتابعين والمشاهدين أسئلة حول مواعيد عرض مسلسلاتهم المفضلة التي تعرض في شهر رمضان المبارك. تُعرض الحلقة 22 من مسلسل زواج إلا ربع خلال أيام شهر رمضان المبارك ، فهي عبارة عن مسلسل زواجي ماعدا ربع مسلسل رمضان ، وستعرض حلقاته على مدار أيام شهر رمضان المبارك. رمضان ، وتنتهي حلقات المسلسل مع انتهاء شهر رمضان المبارك ، حيث يتكون المسلسل من ثلاثين حلقة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول  زواج إلا ربع وموعد بثه والحلقة 22 وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.