كم عدد حلقات مسلسل منعطف خطر، الذي لم يمض سوى يومين على طرحه على منصة شاهد الآن فهو مسلسل تم انتاجه حديثا ، إذ تم إنتاجه في عام 2023 وهو مسلسل دراما عربية مشتركة. ونتيجة الإقبال الكبير لمتابعته سنتعرف عبر موقع الجنينة على قصته من خلال النقاط التالية ما هي المعلومات العامة عن مسلسل منعطف خطر، من هو طاقم عمل مسلسل منعطف خطر، كم عدد حلقات مسلسل منعطف خطر، ما هو مسلسل منعطف خطر، ما هي مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر.

 ما هي المعلومات العامة عن مسلسل منعطف خطر

تتمثل أهم  تفاصيل مسلسل منعطف خطر في المعلومات التالية:

  •     اسم العمل: منعطف خطر.
  •     نوع العمل: تشويق وإثارة.
  •     إخراج: السدير مسعود.
  •     عد المواسم: 1.
  •     اسم المنتج: محمد مشيش.
  •     بلد الإنتاج: مصر.
  •     قناة البث: شاهد vip.
  •     تأليف: محمد المصري، وأحمد جودة.
  •     مخرج منفذ: شادي يسرى.
  •     تاريخ البث: 15/ يوليو/ 2023

 من هو طاقم عمل مسلسل منعطف خطر

يشارك في العمل عدد كبير من الممثلين والنجوم مختلفي الجنسيات، مع العلم أن الإخراج سوري من قبل المخرج الشاب السدير مسعود، ومن اشهر الممثلين المشاركين في العمل:

  1.     باسل خياط، بدور المحقق هشام.
  2.     ريهام عبدالغفور، بدور جيهان.
  3.     باسم سمرة، بدور جمال الوكيل.
  4.     آدم الشرقاوي، بدور كريم.
  5.     سلمى أبو ضيف، بدور سلمى الوكيل.
  6.     تامر نبيل، بدور مصطفى.
  7.     سمر مرسي، بدور أميرة.
  8.     محمد علاء، بدور خالد سليمان

كم عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

ان عدد حلقات مسلسل منعطف خطر المُقرر عرضها 10 حلقات مبدئيًا، وقد عرضت إلى الآن ثلاث حلقات على منصة شاهد vip على دفع واحدة، وقد جمعت آلاف المشاهدات منذ أن تم عرضها، وهناك توقعات أن يحصل العمل على شعبية وشهرة كبيرة.

 ما هو مسلسل منعطف خطر

منعطف خطر هو مسلسل عربي مشترك تم تصنيفه ضمن فئة مسلسلات الجريمة، كما يحمل هذا المسلسل في حلقاته العديد من الإثارة والتشويق، وايضا استطاع ان يجذب الكثير من المشاهدين بعد أن تم عرض حلقاته الأولى فقط، كما تم إخراج المسلسل من قبل المخرج السوري المتألق سدير مسعود وهو ابن الفنان العالمي غسان مسعود، كما تم تأليف السيناريو من قبل الأساتذة محمد المصري وأحمد جودة. ومن الجدير بالذكر بأن هذا العمل الفني من إنتاج الأعمال محمد مشيش

 ما هي مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر

أكدت قناة إم بي سي السعودية انه سيتم عرض مسلسل منعطف خطر على قناتها الرسمية في يوم الجمعة الواقع في 15 من شهر تموز لعام 2023، وايضا سيحمل كل حلقة بشكل مباشر بعد عرضها على قناة إم بي سي على منصة شاهد في آي بي، وذلك بواقع  حلقة واحدة كل يوم. ومن الجدير بالذكر بأن مدة كل حلقة ستكون 35 دقيقة.

وفي ختام مقالتنا التي عرضناها على موقع الجنينة وتحدثنا فيها عن المسلسل العربي الذي لاقى ضجة كبيرة بمجرد عرضة منعطف خطر فذكرنا بعض المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع وهي ما هي المعلومات العامة عن مسلسل منعطف خطر، من هو طاقم عمل مسلسل منعطف خطر، كم عدد حلقات مسلسل منعطف خطر، ما هو مسلسل منعطف خطر، ما هي مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر.