مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال يبحث عنه الكثير حول مسلسل تربو، وكل ما يتعلّق به تجدونه لدينا.. تابعونا من أجل المزيد

أخبار حصرية!

اعتاد الجمهور على تواجد العديد من أسماء النجوم في السباق الدرامي في رمضان كل عام ، لذلك تزايدت التساؤلات حول مسلسل محمد إمام 2023 لمعرفة المزيد عن تفاصيل عمله الجديد.

تنفجر الأعمال الدرامية المختلفة في رمضان 2023 ، حيث يترأس عدد معروف من النجوم بطولة أو أكثر من بطولة الأكشن في الصدارة الدرامية.

مسلسل محمد إمام 2023!

كان من المفترض أن يشارك الفنان محمد إمام في السباق الدرامي في رمضان 2023 من خلال مسلسل تربو الذي كان يعده لفترة طويلة ، لكن تم تأجيله بسبب توقف كتابة السيناريو عن العمل.

وبهذ يتم خروج محمد إمام ووالده الزعيم عادل إمام من ماراثون مسلسلات رمضان 2023، فكان الثنائي لهم الكثير من اللمسات الكوميديا المختلفة التي يحبها الجمهور كل عام.

مسلسل تربو محمد إمام!

على نهج والده ، تغيب الفنان محمد عادل إمام عن دراما رمضان 2023 ، حيث كان من المقرر أن يشارك في مسلسل “تربو” ، وتوقف بسبب توقف كتابة السيناريو عن العمل ، وأحد. وأكدت المصادر ، في تصريحات صحفية ، أن الشركة المنتجة تدرس موضوع المسلسل في الوقت الحاضر. وإذا تم عكس القرار ، فسيتم الانتهاء من نص العمل للمؤلف أحمد أبو زيد ، والسبب المحتمل أيضًا هو انشغاله بتصوير فيلم جديد بعنوان “عمهم” ، من تأليف وسام صبري ، وإخراج حسين الجليل. -منباوي.

في الربيع أكد الممثل الكوميدي علي ربيع أنه لن يشارك في ماراثون رمضان المقبل 2023 ، لأول مرة منذ 4 سنوات.

وقال علي ربيع، في تصريحات لـ “المصري اليوم” ، إنه يركز كل تركيزه على السينما ، فهي المعيار الحقيقي لنجاح وشعبية وتاريخ أي ممثل.

سبب تأجيل مسلسل محمد إمام 2023!

ومن ناحية أخرى ، ينشغل النجم محمد إمام بتصوير فيلم حديث بعنوان “هم” ، من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر ، أن آخر إجراءات الممثل محمد إمام هي مسلسل “النمر” الذي دخل فيه الصدارة الدرامية في رمضان 2023 ليتمكن بدوره من البحث عن نسب رؤية عالية ، والتي علقت في أذهان الجماهير. كما شارك فيه العديد من النجوم منهم الفنانة نرمين الفقي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد رياض وباقة متألقة من النجوم.

وقال أبو زيد لـ “نيوز اليوم” ، إنه تم اتخاذ قرار بإلغاء الاستعدادات للمسلسل بشكل نهائي ، ويعلن خروج العمل من المسابقة في رمضان المقبل ، مبينا أنه في ظرف الرجوع عن هذا المرسوم ، سيلغي إخطاره بمواصلة كتابة المسلسل ، لكن لحين كتابة هذه السطور يكون العمل خارج رمضان بشكل نهائي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد أوجزت في مقالنا هذا عن مسلسل محمد إمام وتربو، وكل ما يتعلّق به.. مع تمنياتي بالودّ والتوفيق والألق.