موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على موقع نتفلكس ، المسلسل الكوري لعبة الحبار الموسم الثاني Squid Game2 قد تصدر تريندات جميع مواقع السوشل ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قد أعلنت شبكة (نتفليكس ) العالمية عن استعدادها بالفترة المقبلة القريبة لطرح الموسم الثاني من المسلسل لعبة الحبار.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على موقع نتفلكس

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني يأتي بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه هذا المسلسل في الموسم الأول، حيث أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل الحبار الجزء الثاني في نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، وهذا حسب ما أعلن عنه مخرج ومولف المسلسل ( هوانغ دونغ هيوك )، في لقائه مع إحدى المجلات.

مخرج لعبة الحبار الموسم الثاني

حيث صرح المخرج هوانغ دونغ هيوك الان بأنه يجري العديد من المناقشات التي تتعلق بمسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني، حيث أضاف ايضا أنه أعد ثلاث صفحات فقط تصلح أن تتحول إلى سيناريو للعمل في المسلسل ، وقد أضاف ايضا الى احتواء المسلسل على عدد كبير من الألعاب المثيرة التي تمتلئ بالاثارة والتشويق.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار يقوم بتجسيد بعض فئات المجتمع في كوريا الجنوبية المهمشة ، الذين يلعبون و يشاركون في ألعاب غير تقليدية حيث انها تؤدي إلى الموت في حالة الخسارة حيث انها تهدف الى كسب مبالغ مالية ضخمة، حيث من خلال أحداث المسلسل يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بالسجناء.

فكرة مسلسل لعبة الحبار

تدور فكرة مسلسل لعبة الحبار squid game حول عدد من الكوريين الجنوبيين الذين تنتهي بهم حياتهم بخوض عدد من ألعاب الأطفال بعد أن أصبحوا مديونين في حياتهم حيث يقررون المشاركة في لعبة تنظمها مؤسسة معينة ، حيث يتفاجأون مع انطلاق الألعاب بأن الخاسر في هذه اللعبة يتم قتله بالرصاص.
حيث أن رغم رفض بعض منهم فكرة اللعبة وانسحابهم منها إلا أنهم يعودون من جديد لخوض هذه اللعبة بسبب الديون الضخمة المتراكمة عليهم، حيث أن الجائزة تساوي ملايين الدولارات تقدم للفائز في هذه اللعبة ، ولكن للحصول على هذه الأموال يجب عليهم أن يتنازلوا عن كرامتهم ومبادئهم وإنسانيتهم
حيث أن الأغنياء العالم من أوروبا وأمريكا وكوريا هم من ينظمون تلك اللعبة ويجلسون يشاهدون اللاعبين وهم يقتلون بعضهم البعض من بين تلك الألعاب التي يخوضونها هي لعبة إشارة خضراء وإشارة حمراء مثل شد الحبل واستغماية في مصر، وقطع الحلوى، أخيرا لعبة الحبار التي تحسم الصراع والفائز.

ومع نهاية مقالنا هذا نعرض لكم ، موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على موقع نتفلكس ، مخرج لعبة الحبار الموسم الثاني ، أحداث مسلسل لعبة الحبار ، فكرة مسلسل لعبة الحبار، ودمتم سالمين