موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 14 رمضان 2023 ، لعشاق مسلسلات الإثارة والحركة نختار لكم مسلسل العائدون الذي يقوم ببطولته الفنانة المصري المعروف أمير كرارة، والذي اشتهر بأدواره الجميلة والمثيرة، والتي تغلب عليها طابع الأكشن والأحداث التي يتخللها التشويق.

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 14 رمضان 2023:

ومن خلال الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفنان أمير كرارة والذي اعتاد جمهوره علي تقديم العديد من الأعمال التي تحوز علي لفت انتباههم واثارة انتباههم، نجد أنه في كل عام يثبت أنه محافظ علي نجاحه الكبير، من خلال الأعمال التي يقوم باختيارها بدقة، ويقدمها للمشاهدين الذين ينتظرون منه أن يبقي علي ذات المستوي من الأداء التمثيلي، وعن تساءل الكثيرين عن موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العائدون، سنقوم من خلال موقعنا موقع الجنينة بالإجابة عن تساؤلكم حول موعد عرض الحلقة.

قصة مسلسل العائدون:

تدور أحداث مسلسل العائدون حلو قصة حقيقية فيها الكثير من الأحداث التي تدور في مشاهد من الإثارة والأكشن، وقد تم أخذ موضوع المسلسل من أحد الملفات المصرية للمخابرات العامة والتي سمح بعرضها، لكي يتم تسليط الضوء عليها لأنها تناقش موضوع الإرهاب الذي ينتشر كثيراً وتعاني منه الدول العربية وجمهورية مصر العربية بشكل خاص، بسبب الجماعات الإرهابية والأفعال الشنيعة التي تقوم بفعلها.

أبطال مسلسل العائدون:

يعتبر مسلسل العائدون من المسلسلات التي يشارك بها باقة من النجوم المصريين وعلي رأسهم الفنان الرائع أمير كرارة، والتي عودنا علي الاعمال المتميزة من خلال مواسم الأعوام الماضية من شهر رمضان المبارك.

ومن النجوم المشاركين في المسلسل:

محمد ممدوح بدور مؤقت كضيف شرف.
هاني رمزي بدور مؤقت كضيف شرف.
محمد فراج.
هاجر الشرنوبي.
صبري عبدالمنعم.
محمد عادل.
محمود عبد الغني.
مايا طلام.
إسلام جمال.
أمير كرارة.
أمين خليل.
أحمد الأحمد.
جنيد زين الدين.
محمد عز.
رشا بلال.

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العائدون:

سوف يتم عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العائدون علي قناة دي ام سي وذلك في تمام الساعة العاشرة والخمس وأربعون دقيقة مساءاً وذلك في مساء يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر أبريل، والموافق الرابع عشر من شهر رمضان المبارك بالهجري، علي أن يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الثالثة صباحاً والساعة الرابعة والخمس وخمسون دقيقة من اليوم التالي والذي يوافق السادس عشر من أبريل.
ويعرض المسلسل علي قناة دي ام سي دراما في الساعة الواحدة إلا ربع من منتصف الليل وتكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وهناك إعادة أخري في تمام الساعة الثامنة صباحاً والإعادة لها في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويمكن أن يتم مشاهدة الحلقة الرابعة عشر عبر منصة واتش ات.

تردد قناة دي ام سي:

تردد القناة: 12092.
القمر الصناعي: النايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح للخطأ: 5/6.

بهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا الخاص بموعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العائدون، نتمنى لكم مشاهدة طيبة.