موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 السادسة: يقوم الكثير من المتابعين من عشاق الدراما المصرية والعربية في البحث عبر محركات البحث على شبكة الإنترنت عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 وهو من أكثر المسلسلات المصرية متابعة حيث وصل مسلسل البيت بيتي التريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت وسنوفر لكم في موقع الحنينة موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 وتعرف بالمسلسل ومعرفة أبطاله الذين شاركو في أحداثه.

قصة مسلسل البيت بيتي

هو المسلسل من ضمن المسلسلات المصرية التي يتم عرضها على القنوات التلفزيونية المصرية وهذا المسلسل نال إعجاب الكثير من المشاهدين في مختلف العالم العربي وفي الأسطر التالية سنعرف قصة مسلسل البيت بيتي كاملة:

  1. تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشخص بينو الذي أجبر بالعودة إلى القاهرة في مصر من أجل البحث عن حقه في الميراث.
  2. وعندما يعود يصاب بالصدمة بسبب ان الميراث الذي سوف يرثه وهو القصر الذي يحمل الكثير من الجنيات المصرية التي تعيش في القصر وهذا الأمر خلق له الخوف.
  3. مما جعل المسلسل يجذب كافة المشاهدين لمتابعة المسلسل الجذاب والرغبة في معرفة ما يوجد في القصر.
  4. عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 10 حلقات ويصنف ضمن المسلسلات القصيرة.
  5. شارك في هذا المسلسل الكثير من الفنانين المصريين المشهورين من مختلف العالم العربي.

أبطال مسلسل البيت بيتي

يعد مسلسل البيت بيتي من المسلسلات التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين في مختلف العالم العربي وهو من المسلسلات المصرية وشارك في هذا المسلسل الفنانين المصرين الذين نالوا الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي ومن أهم الشخصيات التي شاركت في مسلسل البيت بيتي منها:

  • الممثل والفنان كريم محمود عبد العزيز الذي جسد شخصية الكراكيري وهو من الشخصيات الفقيرة التي كانت تعمل كسائق تاكسي.
  • الفنان مصطفى خاطر والذي جسد شخصية الشاب الغني الذي يعيش في القصر مع كراكيري، حيث إن تلك الشخصيتان بدأت المشاكل بينهم.
  • الفنانة مي القاضي.
  • الفنان سامي مغاوري.
  • الفنانة ميرنا جميل.
  • والمخرج خالد مرعي.
  • ومؤلفي المسلسل أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 6 السادسة

يعرض مسلسل البيت بيتي على قناة Mbc وعلى منصة شاهد نت ويعتبر مسلسل البيت بيتي من الأعمال الدرامية القصيرة إذ أطلق عليه هذا الاسم ليكون قريب من قلب المشاهد وانه يناقش الكثير من الأحداث الكوميدية التي تجري في البيت الواحد ويتم عرض مسلسل البيت بيتي عبر قناة Mbc ومنصة شاهد نت يوم الخميس من كل أسبوع ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل البيت بيتي حلقة 6 يوم الخميس الموافق 9 حزيران 2023.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم معرفة متى سيتم عرض حلقة مسلسل البيت بيتي 6 ومعرفة قصة المسلسل ومن هم أبطاله لذا اتمنى ان تستمتعوا بمشاهدته.