يبحث العديد من الأشخاص وخاصة محبين الدراما والمسلسلات عن موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 3 والقنوات الناقلة حيث يعد من المسلسلات الإماراتيه المميزة التي ينتظر عرضها الكثير من الأشخاص ولنتعرف على موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 3 والقنوات الناقلة تابعوا معنا المقال التالي.

قصة مسلسل ساعي البريد 2023

يعد مسلسل ساعي البريد من ضمن المسلسلات الإماراتيه التي تعرض في شهر رمضان المبارك حيث تدور قصة المسلسل حول أحداث ومواقف متنوعة ومثيرة في إطار تشويقي جميل حيث يعرض الكثير من الأحداث المختلفة و مسلسل ساعي البريد  من تأليف كويتي، و إخراج اماراتي للمخرج محمد القفاص، و يشارك في هذا المسلسل الجميل نخبة من الفنانين الكوميديين في الدراما الخليجية، حيث تكتم القائمين على المسلسل عن رواية أحداثه .

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 3 والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل ساعي البريد في شهر رمضان المبارك لعام 2023 بشكل حصري على واحدة من القنوات العربية، وسوف تعرضه قناة الإمارات إحدى قنوات الشاشة الإماراتيه والتي سوف تعرض الكثير من المسلسلات الاخرى التي تتنوع في الأفكار والمحتوى  والمواضيع.

سوف يتم عرض الحلقه الثالثة من مسلسل ساعي البريد مساء يوم الإثنين الثالث من  رمضان بعد صلاة المغرب على قناة الإمارات.

ونقدم لكم تردد قناة الإمارات في حال أردتم تنزيلها لمشاهدة المسلسل

تردد قناة الامارات الفضائية على جميع الاقمار كالتالي:

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة الإمارات 2023 على النايل سات 201 عمودي – 11012 27500 5/6
تردد قناة الامارات الفضائية على عرب سات (DVB-S) عمودي – ١١٨٦٢ 27500 5/6
تردد قناة الامارات على هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

أبطال مسلسل ساعي البريد 2023

يشارك باقة من الفنانين الإماراتيين في هذا العمل الكوميدي المميز ،والذي تدور قصته حول أحداث ومواقف متنوعة ومثيرة في إطار تشويقي جميل حيث يعرض الكثير من الأحداث المختلفة و مسلسل ساعي البريد  من تأليف كويتي، و إخراج اماراتي للمخرج محمد القفاص و حيث ان الفنانين المشاركين في العمل  كان لهم دور بارز.

  • العمل من إخراج المخرج الإماراتي محمد القفاص،حيث كانت بدايته الفنية في العام 1996م  ،
  • الفنان المميز خليل الرميثي وهو ممثل بحريني مسلم، يبلغ من العمر 42 سنة  ولد في الثلاثين من ديسمبر عام 1979،  وهو من قام بالدور الأبرز في مسلسل ساعي البريد ، يمتاز الرميثي بشخصيته الكوميدية الساخرة.
  • جابر نغموش.
  • جمعة علي.
  • ميس قمر (ميس كمر).
  • ميثا محمد.
  • نورة البلوشي.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 3 والقنوات الناقلة حيث تعرفنا على ما هي قصة المسلسل واحداثه وتعرفنا على موعد عرض الحلقة الثالثة منه ومن هم أبطال مسلسل ساعي البريد ونتمنى أن ينال المقال على اعجابكم ودمتم في أمان الله و حفظه.