موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الحلقة الثالثة، يعتبر من أبرز المسلسلات التي لها شهرة كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي ، كما و يزداد عدد متابعيه في كل يوم و ذلك بسبب الأحداث المميزة و المشوقة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الحلقة الثالثة.

موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الحلقة الثالثة

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل  The Lord of the Rings: The Rings of Power  أثار الكثير من الإعجاب و زيادة في نسب المشاهدة ، حيث بدأ عرض المسلسل يوم الجمعة ، الثاني من شهر سبتمبر لعام 2023 ، حيث تم إخراج حلقتين من حلقات المسلسل ، الذي يعتبر من أبرز المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي .

قصة مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power

حيث تدور أحداث المسلسل حول عودة الشر مرة أخرى في الأرض ، حيث يخض الأبطال مجموعة من المغامرات القوية في التصدي للشر ، حيث حصل على 83% بعد الإعجاب الكثير من المشاهدين في كافة أنحاء العالم ، و نال على نسب مشاهدات عالية ، حيث حقق 465 مليون دولار ، و الجدير بالذكر بأن أحداث المسلسل تقع على مدى آلاف السنين في الكتاب الأصلي، لكنها مكثفة في المسلسل.

مواعيد عرض The Rings of Power

حيث أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، تحمل الحلقة الأولى عنوان «A Shadow of the Past» من كتابة جي دي باين وباتريك مكاي، أما الحلقة الثانية بعنوان «Adrift» كتابة جنيفر هوتشيسون، و الجدير بالذكر بأن عرض الموسم الأول من المسلسل حتى 14 أكتوبر المقبل، بواقع حلقة واحدة في الجمعة من كل أسبوع.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الحلقة الثالثة ، حيث يعتبر من أبرز المسلسلات التي لها شهرة كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي ، كما و يزداد عدد متابعيه في كل يوم و ذلك بسبب الأحداث المميزة و المشوقة ، و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول المسلسل .