ذا لورد اوف ذا رينج , ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الثانية 2 مترجمة , في هذه المقالة من رحلتنا بنقل جديد وأهم مسلسلات العالم بأكمله نقدم لكم الحلقة الثانية المجنونة من مسلسل ذا لوردز أوف ذا رينقز أو اسم الجزء الحالي وهو ذا رينقز أوف ذا باور يأتيكم المقال من خلال موقع الجنينة ويذكر أن المسلسل نزل اليوم الجمعة منه الحلقة 1 بالإضافة لذلك الحلقة رقم 2 .

ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الثانية 2 مترجمة

حلقة واحدة للحكم عليهم جميعا! بالنسبة لأولئك المحرومين من الأعمال الدرامية الخيالية ، فإن عام 2023 يشبع عطشك إلى أقصى حد! بينما أعاد House of the Dragon حنين لعبة العروش ، فإن تقاليد Tolkien غير العادية عن LOTR تأتي مرة أخرى مع The Lord of the Rings: The Rings of Power.

  • كما تم الإعلان عنه بكثافة ، لم يتم ادخار أي نفقات لـ The Rings of Power وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت النتائج النهائية تبرر الضجيج الكبير ، فلنكتشف ذلك!
  • في حين أنه ليس من الضروري تمامًا أن تكون شخصًا مهووسًا بتولكين أثناء مشاهدة فيلم The Lord of the Rings: The Rings of Power ، إلا أن الفرشاة القصيرة لن تؤذي أي شخص! ترسم السلسلة التي يقودها J.D Payne و Patrick Mckay أحداثًا مهمة في العصر الثاني لميدل إيرث ، والأهم من ذلك ، تشكيل حلقات القوة.
  • وضعت الحلقة التجريبية القصة والشخصيات والجغرافيا في حالة حركة ، واستقرت على نهج الاحتراق البطيء.

الحلقة 2 من مسلسل The Rings of Power مترجمة

ما لم تأخذ في الاعتبار معالجة المونتاج ثلاثية LOTR لحرب العصر الأول! إنها في الحلقة الثانية حيث تتسارع الوتيرة بشكل كبير – مع قطعة معركة مثيرة وحش البحر لا يمكن تفويتها – تركز بشكل كبير على التهديد الكارثي لـ Dark Lord Sauron.

بالنسبة له، فإن الوتيرة البطيئة تعتبر منخفضة بعض الشيء ، ولكنها أيضًا مفهومة ، نظرًا لمقاربة الخمسين حلقة تجاه المادة المصدر.

قصة الحلقة 2 من مسلسل The Rings of Power

The Lord of the Rings: The Rings of Power مقسمة بشكل قاطع إلى 4 قصص متداخلة (Elves ، Dwarves ، Harfoots and Humans) ، محارب Elven Galadriel (Morfydd Clark) يسعى للانتقام من Sauron غير الواضح ، نصف Elven Elrond (Robert Aramayo) يسعى صديق دورين الرابع (أوين آرثر) ، أمير خزاد دوم – مدينة الأقزام – يساعد في إيجاد حل للموت الوشيك الكامن في الظل ، هارفوت نوري (ماركيلا كافيناغ) ، الذي سنين للمغامرة خارج جنسها الوثيق العلاقات والإنسان برونوين (نازانين بونيادي) ، الذي يشم حربًا مرعبة في طور التكوين.

عندما يتعلق الأمر بالعروض في The Lord of the Rings: The Rings of Power ، فإن الشخص الذي يخرج بقوة من البداية هو Morfydd Clark المتلألئ ، مع إعطاء الضوء الساطع في القصة الجوهرية مع العديد من الشخصيات الرئيسية في اللعب .

تقييم مسلسل The Rings of Power الحلقة 2

يوازن Morfydd على مهل بين المشاعر المتضاربة لـ Galadriel بين محارب منتقم وأحد أفراد الأسرة المنكوبة بالحزن , كما أنها مسلية بشكل معدي في قوتها مع الارتياح الهزلي الذي تشتد الحاجة إليه في بيئة مظلمة أخرى هي Markella Kavenagh’s Harfoot ، على غرار Hobbits المبهجة التي عرفناها ونحبها في عالم بيتر جاكسون.

  • أحد الجوانب البارزة التي سيرغب المعجبون بالتأكيد في رؤية المزيد منها هو الصداقة المعقدة بين Elrond و Durin ، قزم وقزم.
  • ، والتي يمكن رؤيتها بسلاسة من خلال الصداقة الحميمة الجادة لروبرت أرامايو وأوين آرثر.
  • تجدر الإشارة إلى أن دانييل وايمان بصفته الغريب الغامض سيثير عظام نظرية المعجبين إلى درجة حرارة مرتفعة!

مسلسل ذا لورد اوف ذا رينج

نظرًا للميزانية التي لا يمكن تصورها المرتبطة بـ The Lord of the Rings: The Rings of Power ، فإن المسلسل الخيالي مثير للإعجاب كما تتوقع ، حيث يتشابك بين مواقع الحياة الواقعية الرائعة مع تأثيرات CGI التي تظهر عند الحاجة ، ولكن لا تشتت الانتباه أبدًا.

يظهر هذا بشكل خاص مع المشاعر المعمارية الصخرية لخزاد دوم في كل مجدها القزم! ومن الاستثناءات أيضًا النتيجة الملكية لـ Bear McCreary التي تغرق أسنانها في شدة العصر الثاني بينما تعد أيدي الخبيرة في Kate Hawley في الأزياء المتقنة إضافة مرحب بها أيضًا.

  • الأمر المؤسف هو أن The Rings of Power تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة للاستمتاع حقًا بالطبيعة الشاسعة التي جلبها جاي دي باين وباتريك مكاي.
  • لقد كنت محظوظًا بما يكفي لرؤية الحلقتين في المسرح ، وبالتالي ، أتساءل عما إذا كان المسلسل سيكون له نفس التأثير عند مشاهدته على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو إذا كان سيتم فقده في الترجمة.
  • علاوة على ذلك ، فإن ما لم تتم ملاحظته بعد في الحلقات الثمانية القادمة هو قطع العمل النهائية ، والتي تم استفزازها بدقة في الحلقتين الأوليين.

ختام المقالة

في الختام ، يبدأ فيلم The Lord of the Rings: The Rings of Power بنبرة مهدئة ولكنه يعد بإمكانيات جريئة عندما يتعلق الأمر بجودة التلفزيون التي نتوق إليها بشدة!

مسلسل The Rings of Power الحلقة الثانية

مسلسل The Rings of Power الحلقة الثانية

 

ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الثانية 2 مترجمة , في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة وفي ظل ما نقوم به من تغطية بخصوص أهم وأخر اخبار المسلسلات العالمية الجديدة قدمنا لكم الحلقة رقم 2 من مسلسل ذا رينقز أوف ذا باور