موعد عرض مسلسل Stranger Things 4 والقناة الناقلة ، اسم مسلسل الخيال Stranger Things في جزئه الرابع تصدر في الساعات الماضية القليلة، وكان على محرك جوجل اكثر الكلمات بحثًا ، حيث العديد نت الاشخاص حول العالم يقومون بالبحث بصورة كبيرة عن موعد عرض مسلسل الخيال، حيث منصة البث Netflix قامت بالإعلان عن اهيراً بعد انتظار دام طويلاً قد انتهى الموسم الرابع من Stranger Things ، إطلاق الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things يعود بعد توقف لعدد من السنين وذلك بسبب الأزمة التي عاشها العالم وقتها وهي أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد -19، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر موعد عرض مسلسل Stranger Things 4 ، كما اننا سوف نذكر ما هي القناة الناقلة لمسلسل 4 Stranger things.

موعد عرض مسلسل Stranger Things 4

وموعد عرض المسلسل تم الإعلان عنه نقلا عن الصفحة الرسمية للمنصة على فيسبوك والتي قامت بالترويج عن العمل وأبرز ما سوف ياتي به من أحداث جديدة من خلال الفيديو الترويجي “التريلر” الخاص بالمسلسل.

حيث اعتبارًا من يوم الجمعة التي يوافق السابع والعشرين من شهر مايو/أيار 2023 على منصة نتفليكس على الإنترنت سوف يتم عرض مسلسل أغرب الأشياء Stranger Things season 4 ، بمشاركة وينونا رايدر وإميلي بوبي براون.
ووفق ما تم التصريح عنه فإنه من المحدد أن يتم طرح الموسم الأخير والرابع من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم السابع والعشرين من شهر أيار /مايو، والجزء الثاني يوم الأول من شهر تموز/ يوليو 2023.
حيث إصدار الحلقات الأولى السبع من الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things سوف يتم يوم الجمعة على Netflix أي في السابع والعشرين من شهر أيار / مايو، ثم حلقتان إضافيتان سوف تصل في اليوم الأول من شهر تموز /يوليو، مما يعطي للمتابعين فرصة عدد من الأيام من اجل التفكير في الأحداث، والأكثر من ساعتين يمتد الموسم، فهو بمثابة عرض تليفزيوني بطول فيلم روائي طويل.
و Netflix قامت بإصدار مقطعًا دعائيًا يركز على قصة إليفين، ومن المتوقع الموسم الجديد ان يفسر مستقبلها وماضيها مع اختبار قواها الخارقة في التجارب الغريبة في الأسر.

القناة الناقلة لمسلسل 4 Stranger things

سوف يتم عرض مسلسل4 Stranger things على منصة Netflix ، حيث قامت بالإعلان عن موعد Stranger Things 4 ، والذي سوف يتم عرضه على جزأين ، يبدا الأول في السابع والعشرين من شهر مايو ، والجزء التالي ويبدأ باقي الحلقات في الأول من شهر يوليو 2023.

الى هنا ونكون قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر موعد عرض مسلسل Stranger Things 4 ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر القناة الناقلة لمسلسل 4 Stranger things.