أبطال مسلسل جوديا ، من خلال مواكبتنا للسباق الرمضاني لهذا العام فنجد أن هناك حضور قوي للدراما المغربية والمسلسلات المغربية، والتي ستنافس غيرها من المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023.

أبطال مسلسل جوديا:

مسلسل جوديا يطرح فكرة بسياق درامي اجتماعي محبوك ومثير ومشوق فهو يحكي عن فتاة طموحة واسمها جوديا، تخبرها أمها بسر قبل وفاتها فتتغير كل حياتها وتسعي للانتقام من أشخاص سببوا لها ولوالدتها الأذى، والمسلسل من إخراج المخرجة صفاء بركة والمفترض أنه خلال هذه الفترة يكون قد انتهي أو علي وشك الانتهاء من تصوير المسلسل المقرر عرضه قريباً في شهر رمضان المبارك.

القصة التي يدور حولها مسلسل جوديا:

يدور المسلس في إطار درامي مشوق ومثير ويحكي عن قصة فتاة تفاجأت بسير من أمها غير الكثير من حياتها بعد أن كانت فتاة يملأها الأمل والحب والطموح أصبحت فتاة تريد أن تنتقم من كل من سبب لها ولوالدتها الأذى، وتنطلق الفتاة من بعد ما تخبرها أمها بذا السر في رحلتها الانتقامية وهذا ما تدور حوله حلقات المسلسل فهي تبين الطريقة والتخطيط التي تقوم فيه الفتاة لكي ترد الصاع صاعين لكل من آذاها هي ووالدتها.

وبينت مخرجة العمل أن مشاهد المسلسل تحتوي علي الأحداث الانتقامية التي تقوم بها الفتاة ضد كل من سبب الألم والأذية لوالدتها التي توفيت، مما أثر عليها هي وأختها الصغيرة وجعلوا من حياتهم وطفولتهم طفولة قاسية حيث أن المسلسل يتضمن مشاهد الفلاش باك أي أنه ممزوج بأحداث الماضي والحاضر التي سيتم عرضها حسب السياق.

عدد حلقات مسلسل جوديا:

يختلف مسلسل جوديا عن باقي المسلسلات الأخرى وذلك بأن عدد حلقاته أربعة وعشرون حلقة فقط وهذا من غير المعتاد، أي أنه لن يكون ثلاثون حلقة كبقية المسلسلات أو لنقل كمعظمها تقريباً.

الفنانة ابتسام العروسي:

بطلة مسلسل جوديا وهي الفنانة المغربية ابتسام العروسي والتي تقوم بأداء دور جديد وتقوم بتجربة جديدة وفريدة من نوعها، وذلك بعد أن قامت بالحصول علي البطولة المطلقة للمسلسل الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، والمسلسل من إخراج صفاء بركة ومن تأليف بشري ملك والإنتاج فهو لشركة Disconnected Company لصاحبها خالد النقري.

ومن الملاحظ أن هذا العام المغرب العربي سيخطف القلوب والأنظار بالمسلسلات التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك، فالدراما المغربية لها معجبيها ومتابعيها الذين يحبونها وينتظرونها، ومن المؤكد بأن الشعب المغربي ينتظر قدوم الشهر الفضيل ليت عرض المسلسل وتظهر ردود الفعل عن المسلسل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً نظراً لقصته الدرامية التي ستخطف القلوب وستخطف الأنظار عند عرضها وأن المسلسل قد تكون قصته جديدة ولم يتم تداولها فب المغرب من قبل هذا ما سنشهده عند عرض المسلسل في رمضان.