يتساؤل الكثير من الأفراد حول موعد عرض مسلسل فات أمل حربي للنجمة نيللي كريم، ومن خلال هذا المقال سنستعرض موعد المسلسل وكل ما يخصه بالتفصيل.

قصة مسلسل فاتن امل حربي:

ينتمى مسلسل فاتن امل حربي الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية والتى تتناول وتناقش العديد من المشكلات الاجتماعية والأسرية وخاصة التى تحدث بين كثير من الازواج و التى من الممكن ان تؤدى الي حدوث الطلاق بينهم وقد تصل أحيانا الي قيامهم برفع دعوى قضائية ضد بعضهم البعض في محاكم الاسرة و تكون بينهم أطفال و تؤثر كل هذه الخلافات و المشكلات علي نفسية الاطفال و ما يعيشونه من لحظات قاسية و صعبة، ويتناول المسلسل قصة خلاف تحدث بين زوج و زوجة ثم يؤدي الخلاف الى الطلاق والوصول الي المحاكم في قضايا أحوال شخصية في اطار درامى مثير.

موعد عرض مسلسل فاتن امل حربي:

بدء تصوير مسلسل فاتن امل حربي خلال هذه الايام، حيث بدأت أسرة المسلسل بتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى عدد من شوارع و ميادين القاهرة والتي منها حي شبرا الخيمة و بعدها ينتقل فريق العمل الي التصوير في الديكور الرئيسى الذى تم بناؤه في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك تمهيداً لعرضه في شهر رمضان 2023.  ويعتبر المسلسل من كتابة وتاليف الكاتب والصحفي إبراهيم عيسى، كما أنه يعتبر مسلسل فاتن امل حربي هو التجربة الدرامية الأولى للكاتب إبراهيم عيسى في كتابة الاعمال الدرامية علي شاشة التليفزيون .

أبطال مسلسل فاتن امل حربي:

يضم المسلسل العديد من الممثلين ومنهم:

  • نيللى كريم: حيث أنها تقوم ببطولة المسلسل وتجسد دور موظفة تعمل بالشهر العقاري وتكون متزوجة من الفنان شريف سلامة، ولديها طفلين منه وتعيش مع حماتها التي تجسدها الفنانة القديرة فادية عبد الغني، حيث تحدث بينها وبين حماتها العديد من المشكلات التي تؤثر على علاقتها بزوجها وتدفعها الى الطلاق.
  • محمد ثروت: يشارك الفنان الكوميدى محمد ثروت في بطولة مسلسل فاتن امل حربي مع النجمة نيللي كريم ، و من ناحية اخرى يقوم الفنان محمد ثروت حاليا بتصوير مشاهده من الجزء الثالث من مسلسل اللعبة.
  • أسامة العربي: حيث أن الفنان الصاعد اسامة العربي يشارك في بطولة مسلسل فاتن امل حربي مع النجمة نيللي كريم ، و من ناحية اخرى يشارك اسامة العربي في تصوير مسلسل درامى اخر خلال هذه الفترة و هو مسلسل “هروب” و من المقرر عرضه خلال الايام القادمة علي احد المنصات الالكترونية و يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من مصر و لبنان و الكويت.
  • بالإضافة الى شريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، أحمد حاتم، هالة صدقي.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، آملين أن نكون قد أجبنا على كافة استفساراتكم وشاكرين كلم حسن القراءة أعزاءي القُراءة.