يعتبر المسلسل الكوميدي شغل عالي و المنتظر عرضه في شهر رمضان 2023 للنجمة فيفي عبده جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل قصة مسلسل شغل عالي و من هم الابطال المشاركين فيه ، مواعيد عرض مسلسل شغل عالي و عدد حلقات المسلسل .

قصة مسلسل شغل عالي 2023:

حيث يعد موسم شهر رمضان من أهم المواسم التي تعرض فيها عدد كبير من الاعمال الدرامية في نفس الوقت و أيضا يتمتع شهر رمضان لاشتماله على كل أنواع الدراما ما بين الاعمال الدرامية الاجتماعية و الرومانسية و التاريخية و الكوميدية ، أيضاً و من بين الاعمال الكوميدية المنتظر عرضها في موسم شهر رمضان .

حيث أن مسلسل شغل عالي و كان يحمل المسلسل في البداية اسم اللعب على الكبار ، ثم تم تغييره بعد ذلك الى اسم شغل عالي ، حيث بدأ فريق عمل المسلسل في تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل الديكورات الخاصة به و في إحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر ، حيث يستمر التصوير لمدة 75 يوم ، و تدور قصة مسلسل شغل عالي حول صديقتين تربطهم علاقة صداقة قوية مع بعضهم البعض و يتعرضون لكثير من المواقف الكوميدية ، مسلسل شغل عالي من إخراج مرقس عادل .

مواعيد عرض مسلسل شغل عالي و عدد حلقاته

حيث سيتم عرض مسلسل شغل عالي أثناء الموسم الرمضاني القادم لعام 2023 ، حيث يتكون من 30 حلقة و ذلك على طوال أيام شهر رمضان المبارك .

ابطال مسلسل شغل عالي

  • فيفي عبده.
  • شيرين رضا.
  •  مروان يونس.
  •  بسنت النبراوي.
  •  هيثم سعيد.
  •  احمد حلاوة.
  •  تونى ماهر.
  •  كريم سرور.

فيفي عبده بطلة مسلسل شغل عالي :

حيث قامت الفنانة الكبيرة فيفي عبده بالإعلان عن مشاركتها في موسم شهر رمضان القادم بمسلسل شغل عالي و لأول مرة تتعاون فيفي عبده مع الفنانة شيرين رضا في عمل فني ، حيث صرحت الفنانة فيفي عبده بأنها سعيدة بالتعاون مع شيرين رضا و قالت أنها تحبها على المستوى الشخصي و الفني ، كما وعدت الجمهور بأنهم سيقدمون عمل كوميدي ، مضحك و متميز و أنهم سيقدمون دويتو مفاجأة قوية ، كما أنها واثقة بأن العمل سينال علي إعجاب المشاهدين و متوقعة أن يحقق نجاح كبير .

حيث قامت الفنانة فيفي عبده بنشر صورة تجمعها مع الفنانة شيرين رضا من كواليس تحضير المسلسل عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام” ، و علقت فيفي عبده علي الصورة و قالت “انتظروني”  ، كما حصلت الصورة على تفاعل كبير من الجمهور .

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا موعد عرض مسلسل شغل عالي ، كما ذكرنا أبطال مسلسل شغل عادي ، و هو مسلسل كوميدي من بطولة فيفي عبده و شيرين رضا .