مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول عرض مسلسل الزقوم وحلقته 19 وكل ما يتعلق به.. تابعونا لعرض المزيد.

قصة مسلسل الزقوم!

تطرح قصة مسلسل الزقوم مشاهد كثيرة مليئة بالإثارة والتشويق. مسلسل درامي اجتماعي يتناول الفترات الماضية وتحديداً عن قرية كانت موجودة في الربع الأخير من القرن الماضي. يمر المسلسل بثلاث مراحل مختلفة ، حيث تدور أحداث ومشكلات وأزمات عديدة لأهالي القرية وأهاليها ، وتبدأ الحلول ، ويظهر بشكل درامي ومؤثر.

القنوات الناقلة لمسلسل الزقوم!

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الزقوم أنه سيعرض على قناتين فضائيتين هما قناة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وقناة البحرين في مملكة البحرين. الجدير بالذكر أن شركة الإنتاج لم تعلن عن عرض حلقات المسلسل عبر أي منصة إلكترونية حتى هذا الوقت.

مسلسل أبطال مسلسل الزقوم!

شاركت مجموعة من أفضل النجوم والنجوم في الخليج العربي في مسلسل الزقوم منهم:

الفنان سعد الفرج.

الفنان حبيب غلوم.

الفنانة سعاد علي.

الفنانة هيفاء حسين.

الفنان عبدالله مالك.

الفنان قحطان القحطاني.

الفنانة أميرة محمد.

الفنان مبارك خميس.

الممثلة فاطمة الحوسني.

الفنانة مرعي الحليان.

الفنان جمعان الرويعي.

الممثلة هدى سلطان.

الفنان يوسف بوهلول.

الفنان احمد مبارك.

الممثلة سلوى الجرش.

الفنان امير الصايغ.

الفنانة زينب غازي.

الفنان سامي رشدان.

من هو سعد الفرج بطل مسلسل الزقوم

سعد الفرج بطل مسلسل الزقوم فنان وممثل كويتي الجنسية. ولد في مدينة الفنطاس بدولة الكويت في 11 يناير 1938 م ، أي أنه يبلغ من العمر 83 عامًا. دخل مجال الفن والتمثيل منذ عام 1962 م حيث قدم العديد من الأعمال الفنية. وكان ناجحاً ومتنوعاً ما بين الأعمال الدرامية التليفزيونية والأفلام والأعمال المسرحية ، وحصل من خلالها على العديد من الجوائز.

معلومات عن مسلسل الزقوم!

يعتبر مسلسل الزقوم من المسلسلات المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم 1444-2023 ، فهو مسلسل درامي إجتماعي إماراتي ، من إنتاج مؤسسة أبوظبي للإعلام. تم تصوير هذا المسلسل في مملكة البحرين.

بوستر سلسلة الزقوم!

وقدمت الفنانة هيفاء حسين بوستر للمسلسل عبر حسابها الرسمي على انستجرام ، وقالت إن العرض سيُعرض على تلفزيون أبوظبي والبحرين ، وطالبت متابعيها بمتابعة المسلسل بأحداثه المتنوعة والشيقة ، وصورة له.

مواعيد عرض مسلسل الزقوم!

خلال شهر رمضان ، تكافح القنوات الفضائية للحصول على أفضل المسلسلات وعرضها على شاشتها الفضائية ، ومن المسلسلات التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي مسلسل زقم ، لأنه تم عرض برومو تشويقي له على قناة أبو ظبي وقناة إم بي سي ، وعلى منصة شاهد الإلكترونية ، سيطر المسلسل على التراث بشكل كبير ، وعرض البرومو المشاكل التي يمكن أن تدور حول العمل.

موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل الزقوم!

العرض: الساعة الثامنة مساءً ، الإعادة الأولى: الثالثة صباحًا ، الإعادة الثانية: الساعة ١٣:٣٠ الواحدة والنصف ظهرًا ، عرض قناة البحرين: الساعة التاسعة مساءً ، الإعادة الأولى: ١٣.٣٠ الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول عرض الحلقة 19 من مسلسل الزقوم وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.