من هو احمد زعيم ويكيبيديا، وهو واحد من الشخصيات الفنية المتالق، وبكل جهد يسعى من اجل الدخول إلى عالم النجومية و الشهرة ، حيث يتميز بصوته و موهبته الغنائية الرائعة وأدائه الجميل، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو احمد زعيم ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم المسيرة الفنية لأحمد زعيم، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم حساب أحمد زعيم على تويتر.

من هو احمد زعيم ويكيبيديا

يعد هو ملحن و مطرب يحمل الجنسية المصرية ، قام بالانطلاق في مشواره الفني عندما قام بالانضمام إلى فرقة محلية في جمهورية مصر العربية، وقام بإصدار أغنية حب وراح في سنة 2013 ميلادي، وعقبها قام باطلاق عدد من الأغاني المتميزة بصوته العذب و الجميل ، كما انه ملحن وقد قام بالتلحين للعديد من المطربين و الفنانين الشهيرين في العالم العربي كوائل جسار و هاني شاكر و إليسا وغيرهم.

المسيرة الفنية لأحمد زعيم

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم اهم وابرز الاعمال الفنية للفنان احمد الزعيم، و التي جاءت على النحو التالي:

  • قام بإصدار اول اغنية له حب وراح في عام 2013.
  • من أهم أغانيه: ليالينا، سلم ع الحبايب، أهو أهو، مقضيها تقل، من طرف واحد، بحب أسهر، بص في المرايا، عجبك، البرود، مرة في مرة.
  • كما انه قام باصدار ألبوم أهو أهو.
  • قام بتلحين العديد من الأغاني ومن أبرزها: أغنية يوم الرحيل أصالة نصري و أغنيةهو ده لشيرين عبد الوهاب.
  • قام بتلحين أيضا أغنية حب وماتحبش للفنان وائل جسار، وأغنية وعد مني للفنان القدير هاني شاكر.
  • بالإضافة الى انه قام بتلحين أغنية أبو وشين للفنانة اللبنانية كلوديا الشمالي، وأغنية مُباحة ليك للفنانة إليسا، وأغنية اختراع للفنان تامر حسني.

حساب أحمد زعيم على تويتر

الملحن و الفنان المصري أحمد زعيم لديه عدد من الحسابات الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، ويمتلك العديد من المتابعين، حيث يقوم بمشاركتهم جميع أنبائه الفنية و أغانية وإصداراته،  و يمكنكم القيام بمتابعة حساب النجم أحمد زعيم على تطبيق تويتر، من خلال القيام بالضغط مباشرة من هنــــا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو احمد زعيم ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم المسيرة الفنية لأحمد زعيم، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم حساب أحمد زعيم على تويتر.