لا شكَّ بأنَّ النّجاح المبهر الذي أحرزه المسلسل  السوري اللبناني المشترك للموت، بشهر رمضان العام الماضي، يتشوقوا مشاهدي وكل المتابعين والمهتمين من الخليج و المحيط عرض للموت الجزء الثاني الذي يؤدي بطولته النجمتين  ماجي بوغصن ودانيلا رحمة والنجم السوري محمد الأحمد.

إنَّ مسلسل للموت الجزء 2 يشارك في المارثون الرمضاني بحلول هذا العام 2023، وبمهمتنا ودورنا إنّنا نستعرض معكم على أي قناة يعرض مسلسل للموت 2، ومواقين عرض حلقات المسلسل وإعادتها.

وفي الحقيقة أنّه بدأ في وقت سابق تصوير مسلسل للموت الجزء الثاني، في بيروت عاصمة لبنان، بإشراف وإدارة المخرج فيليب الأسمر، لكي يتم تحضير وتجهيز العمل قبل موعد حلول شهر رمضان المبارك، وهناك مواقع فنية تقول أنَّ الموسم الثاني من للموت، يحمل الكثير  في جعبته من المفاجآت السّارة والأكشن المثير.

حتّى أنّه ستتواجد شخصيات جديدة وحالات انتقامية جديدة مشوقة، حتى أنّه يشارك في الجزء الجديد الفنانة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وباسم مغنية، ووسام صباغ، وكارول عبود، وفادي أبي سمرا، وأحمد الزين، ورندا كعدي، وهناك أيضًا فنانين مشهورين لبنانيين وعرب.

موعد عرض فيلم للموت الجزء الثاني:

في غضون نهاية الشهر المقبل سبتمبر أيلول/ سيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بعد أن أعدَّ فريق الكتّاب المختصون في بناء الشخصيات الجديدة، والتي ستبرز وتم فرض خطوط عريضة لممثلي الجزء الأول والتحولات التي جرت على السيناريو والحوار، والحقيقة  أنَّ الأحداث سترى مشكلة عنيفة بين سحر ماغي بو غصن، وريم دانييلا رحمة وبين بعض الشخصيات الجديدة التي اقتحمت عالمهم في هذا الجزء.

معلومات:

إنَّ  الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان تدير الأسس الرئيسية في القصة والسيناريو، وفرض ملاحظاتها على عدة شخصيات العاجلة، ولهم دور جديد لعصابة داخل الحيّ الشعبي الموازي للقصة الرئيسية، وهذه المافيا تعمل بأتم السريّة الدقيقة حتى يكتشفوا أمرها.

وهنا نرى أنَّ المخرج فيليب أسمر على يعيرُ على أدق التفاصيل  الخاصة بهذا المشروع وإتطلاع بطريقة جيدة، وهو كُل أسمر لا ييتطيع الرجوع عن نجاح الجزء الأول بكل تفاصيله، خاصة أنَّ  لا جزء ثاني من مسلسل “عشرين عشرين” الذي استلم إخراجه في موسم ماضي.

للموت أول إنتاجات رمضان 2023 الذي يصادف في الأول من نيسان/ابريل المقبل يصوّر لمدة ثلاثة أشهر.

ما هي القنوات التي ستعرض مسلسل للموت!

إنّ  منصة شاهد عممت عن عرضها وبثها الجزء الثاني من مسلسل للموت، جانب إلى قناة MBC، حتى أا أنَّ للموت 2 سيبث على عددٍ آخر من القنوات العربية، ونحن بدورنا سنقوم بتزويدكم  بها حال جرى الإعلان عنها، إلى جانب مواعيد عرض حلقات للموت 2 والإعادة بشكلٍ يوميّ في شهر رمضان المبارك.

من هو منتج مسلسل الموت!

إنَّ العمل هو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” وصاحبها جمال سنان، بتأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. وليس هناك معلومات واضحة بعد عن جزئه الثاني. وإنّ المؤكد أنه ألف 30 حلقة لموسم رمضان 2023.

هذا المشروع أو العمل يضم ويحتوي على  نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية، وبدوره قد حقّق نجاحًا عربياً مزدهرًا في لحظات عرضه الأول في رمضان الماضي..

أتمنى أن ينال مقالي إعجابكم، حول عرضي لكم تفاصيل مسلسل الموت، مع كل الودّ والتميز أعزائي القرّاء..