موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 9 والقنوات الناقلة ، مع انتشار المسلسلات التي بدأ عرضها بداية أولي أيام شهر رمضان المبارك، فهناك الكثيرين ممن يفضلون مسلسل بعينه، خاصة وأن المسلسلات أصبحت في متناول المشاهد العربي، الذي يتذوق الفن بعينه، ويستمتع بعمل دون الآخر.

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 9 والقنوات الناقلة:

ومن ضمن الاعمال التي أثارت اعجاب الجمهور العربي مسلسل ساعي البريد، والذي يبحث الكثيرين عبر محركات البحث عن موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل الرمضاني، ونحن في مقالنا هذا سوف نقوم بذكر موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل، كما سنقوم بذكر القناة التي تقوم بنقل المسلسل.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 8 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل ساعي البريد:

تدور أحداث المسلسل الإماراتي ساعي البريد، والتي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، حول الكثير والعديد من القضايا المهمة والتي تثير الاهتمام، كما ان المسلسل يتناول العديد من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي بشكل عام والمجتمع الإماراتي بشكل خاص هذا بحسب ما يدور بالأذهان إذ أن المسلسل كوميدي، إذ أن الشركة المنتجة تتكتم عن أحداث المسلسل، ولكن الذي تابع المسلسل منذ بداية شهر رمضان المبارك فيجد أن صورة وأحداث ورؤية المسلسل بدأت تتكون لديه، ومن الجدير بالذكر بأن المسلسل من تأليف كويتي ومن إخراج المخرج محمد القفاص.

أبطال مسلسل ساعي البريد:

يشارك في مسلسل ساعي البريد باقة من الممثلين والفنانين اللامعين، وهم من فناني الكوميديا، وحيث أن المسلسل يحتوي علي الكثير من الأحداث المضحكة، التي تدخل السرور والبهجة علي قلوب المتابعين، وهذا ما سعي إليه المخرج الكبير الذي قام علي اخراج العمل محمد القفاص، بمشاركة أبطال المسلسل.

ونذكر منهم:

خليلي الرميثي.
جمعة علي.
ميس قمر.
جابر نغموش.
ميثا محمد.
نورة البلوشي.
وبالإضافة إلي العديد من الأسماء المشاركة في العمل التلفزيوني ساعي البريد.

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ساعي البريد:

بالفعل قد بدأ عرض المسلسل الإماراتي خلال أولي أيام شهر رمضان المبارك، حيث حاز المسلسل علي اعجاب الكثيرين مما جعلهم يتابعون المسلسل، ويبحثون عن الحلقات الخاصة به أول بأول، وسوف يتم عرض المسلسل علي قناة الإمارات التي تعتبر من القنوات الإماراتية التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات الرمضانية، وسوف يتم عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ساعي البريد بعد آذان المغرب مباشرة، يوم الأحد الموافق العاشر من شهر أبريل.

تردد قناة الأمارات الفضائية التي تعرض مسلسل ساعي البريد:

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة الإمارات 2023 على النايل سات 201 عمودي – 11012 27500 5/6
تردد قناة الامارات الفضائية على عرب سات (DVB-S) عمودي – ١١٨٦٢ 27500 5/6
تردد قناة الامارات على هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

نصل بهذا إلي آخر سطور مقالنا، والذي وافينكم فيه بموعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل الكوميدي ساعي البريد، نتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة.