ضحى التونسية ويكيبيديا , في موقع تيك توك في الفترة الأخيرة أصبحت ضحى من أشهر مستخدمي ونشطاء موقع تيك توك , حيث تقوم بالكثير من مقاطع البث المباشر وتنزل الكثير المن مقاطع الفيديو الخاصة بها , أشهر بث مباشر لها هي مع الأردني الشهير مستخدم التطبيق أيضاً المشهور باسم مكث حيث حصل قصة حب رومانسية بين مكث وبين ضحى , فأصبح الكثير من مقاطع الفيديو تنشر لهم بسبب علاقة الحب الجميلة التي نشأت بينهم ومن هنا بدأ الكثير من المتابعين يبحثون عن هوية ضحى ومن أين ضحى وكيف تعرف عليها مكث , نقدم لكم هذا الخبر في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة اخبار الوطن العربي في موقع الجنينة .

من هي ضحى التونسية ويكيبيديا

ضحى هو اسم فتاة ولدت في الجمهورية العربية التونسية ، والتي أحيانًا بـ “الأرض الخضراء” ، واسمها الحقيقي هو ضحى العريبي من خلال إطلاق البث المباشر على المنصة ونشره على القناة التي تبثه ، اكتسبت هذه الشابة التي لم يتجاوز عمرها العشرين عاماً سمعة واسعة ولديها الملايين من المتابعين حول العالم وخصوصا في الأردن وتونس .

ضحى لديها أيضاً العديد من الحسابات على حسابها لأنها واحدة من أبرز الأشخاص الذين اكتسبوا شهرة واسعة في العالم العربي بفضل مقاطع الفيديو التي نشرتها على Tik Tok نتيجة لذلك ، فهي واحدة من أكثر النساء العربيات شهرة على التطبيقات الأخرى حيث أن ضحى لديها الآن ما يقرب من خمسة ملايين متابع على حساب تيك توك الخاص بها .
لديها الآن ما يقرب من 887000 متابع على انستقرام وهي على وشك الوصول إلى مليون متابع .

النجمة التونسية صانعة المحتوى في موقع تيك توك وهي مشهورة في موقع انستقرام أيضاً ضحى التي أصبحت من أشهر نجوم الوطن العربي وهذه هي السيرة الذاتية الخاصة بها :

  • الاسم هو ضحى العريبي .
  • ولدت ضحى في تونس .
  • ولدت ضحى التونسية في عام 2002 .
  • عمر ضحى العريبي حالياً هو عشرين عام .
  • من أكثر نشطاء العالم العربي حصولاً على المشاهدات في موقع تيك توك .

وصول ضحى إلى الأردن

انتشرت على نطاق واسع مقاطع فيديو تظهر وصول الشابة التونسية ضحى إلى الأراضي الأردنية هبطت طائرتها هناك في تمام الساعة الثامنة مساءً عندما استقبلها ميكس وعائلته وأصدقائه بحماس فيما يلي كيف ظهرت لقطات لقاء ضحى التونسي وميكس. يجب إذلالهم وإحراجهم .

صحة خبر خطوبة ضحى من مكث

نظراً لكونهما من أشهر الشخصيات على منصة تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فإن أخبار مشاركة الناشطة الاجتماعية الأردنية الشابة ميكس مع الفتاة التونسية المعروفة باسم ضحى التونسي ، جعلت من جولات عبر الإنترنت مؤخراً جاء هذا الخبر بعد أن نشر ميكس مقطع فيديو أعلن فيه خطوبته على ضحى العريبي ، وأن الخطوبة جاءت بعد علاقة غرامية سابقة بينهما.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالنجمة التونسية ضحى العريبي والتي تعتبر من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تيك توك وتحدثنا عن علاقتها مع الأردني مكث وصحة خبر خطوبتهما كما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .