موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 5 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 5 والقنوات الناقلة : يبحث الكثير من الناس ، وخاصة محبي المسلسلات والدراما التلفزيونية ، عن موعدعرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 5 والقنوات الناقلة ، حيث إنها واحدة من المسلسلات الإماراتية المتميزة التي انتظرها الكثيرون ، وسنتعرف اكثر من خلال السطور القادمة عبر موقعنا الجنينية غلى موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل ساعي البريد 2023

مسلسل ساهي البريد هو من بين المسلسلات الإماراتية التي يتم بثها خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تدور قصة المسلسل حول أحداث ومواقف مختلفة مثيرة للاهتمام في مكان ينفتح بشكل جميل كما هو. هناك أحداث ومسلسلات مختلفة من مسلسل ساعي البريد ، من تأليف كويتي واخراج إماراتي المخرج محمد القفاص ، ويشارك في هذا المسلسل الجيد مجموعة من الكوميديين ، حيث التزم منظمو المسلسل الصمت بشأنه و تغطية الأحداث.

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 5 والقنوات الناقلة

ومن المحتمل ان يتم عرض مسلسل ساعي البديد خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 حصريا على إحدى القنوات العربية ، وستعرضه قناة الإمارات وهي إحدى القنوات الإماراتية التي ستعرض العديد من المسلسلات الأخرى المتنوعة في الأفكار والمحتوى والموضوعات.
تُعرض الحلقة الخامسة من مسلسل ساعي البريد ، بعد صلاة المغرب مساء يوم الاربعاء الخامس من رمضان ، على قناة الإمارات.

نوفر لك ترددات قنوات الامارات في حال اردت تحميلها لمشاهدة مسلسلات

ترددات قنوات الإمارات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية على النحو التالي:

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة الإمارات 2023 على النايل سات 201 عمودي – 11012 27500 5/6
تردد قناة الامارات الفضائية على عرب سات (DVB-S) عمودي – ١١٨٦٢ 27500 5/6
تردد قناة الامارات على هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

أبطال مسلسل ساعي البريد 2023

شارك في هذه الكوميديا ​​الخاصة مجموعة من الفنانين الإماراتيين ، حيث تم التعبير عن التاريخ حول أحداث مختلفة ومواقف شيقة في مشهد تشويقي جميل لأنه يحتوي على العديد من الأحداث المختلفة ومسلسل ساعي البريد ، من تأليف كويتي وبقيادة المخرج الإماراتي. محمد القفاص وبما أن الفنانين يشاركون في العمل فلهم دور ريادي.

  • العمل من إخراج المخرج الإماراتي محمد القفاص ، حيث كانت أولى أعماله الفنية عام 1996 م.
  • الفنان المتميز خليل الرميثي ، ممثل بحريني مسلم يبلغ من العمر 42 عاما ، من مواليد 30 ديسمبر 1979 ولعب الدور الأبرز في مسلسل ساعي البريد.
  • جابر نغموش.
  • جمعة علي.
  • ميس قمر (ميس كمر).
  • ميثا محمد.
  • نورة البلوشي.

والي هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا حيث تحدثنا عن موعد عرض مسلسل ساعي البريد 5 والقنوات الناقلة ، وقد تعرفنا على احداث المسلسل وقصته ، ومتى يتم عرض الحلقة الرابعة من المسلسل والقنوات الناقلة له ، ومن اهم ابطال المسلسل.