موعد عرض مسلسل دحباش الحلقة 10 رمضان 2023 ، هناك العديد من المسلسلات الرمضانية التي تشارك خلال هذا الموسم الرمضاني، والعديد من هذه المسلسلات لها قصة ورؤية معينه، وتدور في إطار معين، حيث أن هناك مسلسلات وأعمال تتحدث عن السياسة أو التاريخ أو عن تراث البلاد.

موعد عرض مسلسل دحباش الحلقة 10 رمضان 2023:

مسلسل دحباش التراثي والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، والذي يتساءل الكثيرين عن موعد عرض حلقاته، فهناك الكثيرين ممن يبحثون عن المسلسل الكويتي والتراثي دحباش وعن موعد عرض الحلقة العاشرة، وهذا ما سنقوم بالإجابة عنه خلال مقالنا هذا.

معلومات عن مسلسل دحباش:

عملت الشركة المنتجة لمسلسل دحباش علي انتاج هذا العمل التلفزيوني الكويتي، والذي يدور في إطار درامي اجتماعي تراثي، فهو يتناول التراث الكويتي والعادات والتقاليد السائدة التي كانت في حقبة زمنية معينة في الكويت، وقد تم عرض المسلسل منذ أول أيام شهر رمضان المبارك، تزامناً مع الشهر الفضيل في تاريخ الثاني من أبريل، والقصة العامة للمسلسل أنه يدور بإطار التراث لدولة الكويت.

أبطال مسلسل دحباش:

ماجد مغني يقوم بدور دحباش
عبير الجندي تمثل شخصية موزه
فتات سلطان قوم بدور سعيده
عبد الرحمن الذهن يمثل دور الطواش بوسعود
جاسم النبهان يمثل دور الشيخ خيّر
عبدالله الخضر يقوم بدور بلال عبد الأمام عبدالله الصايغ صاحب تجارة الذهب
عبدالله هيثم يقدر دور حمود
عمر المحيميد يقوم بدور مبارك
هيفاء حسين تعتبر شخصية شمة
اسماعيل الراشد يوفر دور بوحمد
عبد العزيز الدليخ يوفر دور بودحباش
اسماء الفهد. قوم بدور ام موزه
محمد الصيرفي يمثل دور ابو مبارك
محمد جابر يعتبر دور الشيخ يوسف
فاطمة الدمخي قوم بدور ام عرفان
زينب كرم تمنح دور فضة
عذاري تمثل دور الجاره
محمد الدوسري يمثل دور عبدالله
صبي شمة طارق النفيسي يقوم بدور بومحمد
سعيد هلال يمثل دور السارق
نوف السعد قوم بدور ام دحباش

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل دحباش:

تزامن عرض المسلسل التراثي الكويتي دحباش منذ أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد تم عرض الحلقة الأولي منذ أول أيام الشهر الفضيل في بداية شهر أبريل، وسوف يتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل دحباش في تاريخ الحادي عشر من شهر أبريل، وسوف يتم عرضها عبر القنوات التي تذيع المسلسل علي تلفزيون الكويت، وبعض القنوات الخليجية والعربية التي تقوم بنقل المسلسل، كما ويتم عرض المسلسل علي قنوات السعودية التي اتفقت مع الشركة المنتجة علي أن تقوم بإذاعة المسلسل.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا الخاص بموعد عرض مسلسل دحباش، وعن القنوات التي تقوم بنقل المسلسل، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وأن نوافيكم بما هو جديد، ودمتم بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.