مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال متميز حول مسلسل حكايات ابن الحداد وكل تفاصيله تجدونه هنا.. تابعونا للمزيد

متى سيتم يعرض مسلسل “حكايات ابن الحداد” ج 2 رمضان 2023!

إنَّ النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من مسلسل حكايات ابن الحداد ، ها نحن على أعتاب بداية الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل (حكايات ابن الحداد الجزء الثاني) والتي من المقرر أن تعرض أولى حلقات المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2023 ، وفيما يلي نتعرف على مواعيد مسلسل “حكايات ابن الحداد” الجزء الثاني سيعرض في رمضان 2023 حيث ومن المقرر أن تُذاع أولى حلقات المسلسل في الثاني من أبريل 2023 ، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك 2023.

قصة مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني كاملة!

مسلسل درامي بحريني كوميدي، وتمكن حكايات ابن الحداد الجزء الأول أن يقوم بلفت نظر واهتمام الجمهور, ويعد هذا المسلسل من المسلسلات الكوميدية التي سوف تذاع وتعرض وتنشر على الشاشات في البحرين، ولا شك أنَّ أحداث المسلسل تدور حول قضية فرق الطباقات في المنطقة العربية، وكيفية تعامل العرب مع هذه القضية، ومن أبرز الشخصيات المعروفة التي تدور الأحداث حولهم هم: شخصية ابن الحداد الذي يقوم بدوره الفنان حسن محمد، وشخصية ابنة الوالي التي تقوم بدورها الفنانة أبرار سبت، وتم تأليف هذا العمل من خلال المؤلف أحمد الكوهجي، وقام المخرج يوم الكوهجي بإخراجه، وتم انتاجه عبر مؤسسة حوار للإنتاج الفني، ومدير الانتاج الخاص بالمسلسل هو المنتج أمير دسمال.

ما القنوات الناقلة لمسلسل حكايات ابن الحداد 2 الجزء الثاني!

يعد مسلسل ابن الحداد من أشهر المسلسلات الدرامية المعروفة في الخليج العربي ، وقد عُرض خلال شهر رمضان المبارك الموسم الماضي 2023 م. يحكي قصة سجين تعرض للاضطهاد والعدوان والظلم في قضايا سجن منعزلة. استشهدت بطلة مسلسل “حكايات ابن الحداد” الملقبة بالعذراء مريم القائمين على المبنى الذي تعيش فيه. ، في محاولة لدفع المال لأسرة الضحية في صعيد مصر ، لكنهم رفضوا تمامًا ، هو كذلك ، بدأت أحداث المسلسل ، وفي قصص ابن الحداد الموسم الثاني ، الجزء الثاني ، جديد. ستبدأ القصص تحكي لنا قصة رمضان 2023.

من هم أبطال مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني!

هناك نخبة من الممثلين يشاركون في مسلسل “حكايات ابن الحداد الجزء الثاني” مثل الفنان خليل الرميشي في دور كاشان والفنان حسن محمد في دور ابن الحداد والفنانة أبرار سبت. في دور ابنة المحافظ ، الفنان عبد الرحمن صبري ، والفنانة لطيفة المجرن ، والفنان أحمد مبارك في دور أبو عتيق ، والفنان يحيى عبد الرسول في دور صالح ، والفنانة فاطمة عبد الرحيم في. دور زبيدة والفنان أحمد ملي في دور عتيق والفنان جمعان الرويعي في دور الوزير جابر والفنانة شيماء سبت والفنانة منيرة محمد في دور ميساء والفنان ابراهيم العلي. – بنكي في دور أبو سالم ، والممثلة نورة البلوشي بدور أم عتيق ، والفنان فوز جناحي في دور لولو ، والممثلة ماجدة سلطان بدور أم اللولو.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول تفاصيل مسلسل حكايات ابن الحداد وأبطاله والقنوات التي ستعرضه ومتى سيقام.. مع دوام الألق والودّ.