حيث يخوض النجم حمادة هلال، سباق رمضان 2023 الدرامي ، بمسلسل “المداح.. أسطورة الوادي” ، كما تدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق ، و يأتي المسلسل استثماراً لنجاح الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2023 ، و حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 3 رمضان 2023

يرغب الجميع في التعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح اسطورة الوادي ، و القنوات الناقلة له في موسم رمضان الجاري فنتعرف أولاً على أبطال هذا العمل الدرامي الرائع الذي ينتظره الجميع ، حيث أن هذا العمل بطولة الفنان حمادة هلال و هبة مجدي و كمال أبو رية ، و أحمد بدير ، و أحمد عبد العزيز ، و سهر الصايغ ، و خالد سرحان ، و دنيا عبد العزيز ، و حنان سليمان و غيرهم العديد من الفنانين الأقوياء ، أما عن مواعيد عرض مسلسل المداح 2 فتأتي:-

  • العرض الأول لمسلسل المداح 2 يكون في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة: تكون إعادة عرض نفس الحلقة من مسلسل المداح 2 في تمام الساعة الثانية عشر 12:00 ظهراً بتوقيت مصر.

 

القنوات الناقلة لمسلسل “المداح 2” في رمضان 2023

حيث يعرض مسلسل “المداح 2” على قناة “إم بي سي مصر”، و يبدأ عرضه قبل بداية شهر رمضان بيوم واحد فقط ، كما يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل الأحداث ، بالإضافة إلى تتر البداية و النهاية ، كما و يضم أغنية “دويتو” تجمع حمادة هلال و المطرب وائل الفشني.

مسلسل “المداح 2” و هو من بطولة حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو رية ، سهر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، ولاء الشريف ، و أيضاً من تأليف أمين جمال ، وليد أبو المجد ، و شريف يسري و إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل “المداح 2” في رمضان 2023

حيث تدور أحداث المسلسل حول “صابر” ، كما و يلعب دوره الفنان حمادة هلال ، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن و السنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها ، و أيضاً ينطلق بحثاً عن الحقيقة فيما يقرأ و يسمع ، كما و يسافر إلى الكثير من البلدان و الوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع ، كما و تنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى و تحمل له الأقدار الكثير من الأحداث و المواقف الصعبة و الشيقة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 3 رمضان 2023 ، كما ذكرنا لكم أيضاً ، أبطال المسلسل ، و موعد عرضه و القنوات الناقلة للمسلسل ، كما عرضنا لكم قصة العمل ، نتمنى أن ينال إعجابكم .