برنامج رامز جلال رمضان 2023 ،الجمهور المصري والعربي ينتظرون شهر رمضان من كل عام وذلك من أجل متابعة برنامج المقالب الذي اشتهر في تقديمه النجم رامز جلال، والذي يفاجئ جمهوره كل عام بفكرة مختلفة وجديدة يقع في فخها كبار نجوم الفن ، ويتربع رامز جلال دائما على عرش التريند على مدار 30 يوما خلال شهر رمضان من كل عام، حيث يتصدر تريند محرك البحث الشهير “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، في هذه المقال سوف نقوم بذكر تفاصيل برنامج رامز جلال لشهر رمضان القادم في عام 2023.

برنامج رامز جلال رمضان 2023

رامز جلال أعلن عن تواجده في الموسم الرمضاني المقبل 2023 عقب حصوله على جائزة البرامج الأكثر مشاهدة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية قائلا: “مينفعش ميكونش موجود في رمضان السنادي”، وانتهى رامز جلال الأشهر الماضية من تحضيرات فكرة واسم برنامج المقالب الذي يطل به على جمهوره خلال شهر رمضان ويواصل حاليا تصوير حلقات البرنامج في سرية تامة على غرار السنوات والمواسم الماضية.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2023

حيث قام رامز باستضافة العديد من نجوم الرياضة و الفن والمشاهير من الوطن العربي ومصر في برامجه، وقدم رامز جلال خلال رمضان السابق برنامج المقالب بعنوان “رامز عقله طار” والذي صوره داخل مدينة ملاهي واستضاف خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم كل من المطرب أحمد سعد ، والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود عبد الرحيم وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعب الكرة قفشة ومحمد مروان ومروان محسن وغيرهم.

أخر أعمال رامز جلال السينمائية

استطاع رامز جلال من تحقيق نجاحا باهرا وكبيرا بأخر أعماله السينمائية الذي عرض في السينمات خلال العام الماضي وحمل أسم “أحمد نوتردام” وشاركه في البطولة كل من النجمة غادة عادل والنجم خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني والفنانة انتصار وعدد كبير من الفنانين.

رامز يعتذر لضحاياه خلال المواسم السابقة

وعلى ذكر تفاصيل ضحايا ومقالب برنامج رامز جلال رمضان في وقت فات أصدر رامز عدة بيانات يعتذر فيها للنجوم ، قام رامز جلال بالتاكيد على أنه سعيد جدا بتكريمه على مشواره في برنامج المقالب الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني، وحصوله على جائزة أكثر البرامج مشاهدة mbc، ووجّه الشكر لكل من مجموعة قنوات «إم بي سي»، والمستشار تركي آل الشيخ، لدعمهما له طوال المواسم السابقة ، واعتذر لجميع ضحاياه في المواسم السابقة منذ بداية عرض البرنامج في عام 2009 ببرنامج «رامز حول العالم» وآخرها «رامز عقله طار» قائلا: “اللي عملت فيه مقلب وزعلان مني يسامحني.. أنا آسف”، وأعرب عن رغبته فى استضافة الفنان محمد عبده خلال الموسم المقبل.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة في برنامج رامز جلال في شهر رمضان الكريم المقبل في عام 2023 ، والتي اشتهر وعرف ببرامجه ومقالبه المخيفة والمضحكة في ذات الوفت.