موعد عرض مسلسل العاصوف ج3 ، ناصر القصبي هذا الاسم الذي كلما ذكر ارتسمت الابتسامة علي الوجوه من تلقاء نفسها فهو ملك الكوميديا الخليجية وهو من أقرب الممثلين الخليجين لقلوب الجمهور العربي والذي اشتهر بمسلسلاته المضحكة والكوميدية الجميلة القريبة إلي القلب والتي تعودنا أن نراه من خلالها بمشاهد مضحكة وكوميدية تسعد الجمهور الخليجي والعربي علي حد سواء.

موعد عرض مسلسل العاصوف ج3:

بعد أن توقف تصوير تعطل تصوير هذا المسلسل لمدة من الزمن بسبب تفشي فايروس كورونا عاد المسلسل للتصوير قبل عام ، وسرعان ما تم نفي أن تأجيل التصوير الذي قد توقف بسبب فيروس كورونا بل أنه كان بسبب تحفظات من قبل القناة وأنها كانت ترغب في تغيير وتعديل بعض الأشياء علي النص والأحداث الخاصة بالمسلسل ولكن القناة غيرت رأيها وقررت أن يتم استكمال العمل خاصة وأن العمل وأبطاله لهم شعبية كبيرة بين الجمهور العربي والخليجي بشكل عام بل وتفكر القناة في أن تقوم بعمل جزء رابع للمسلسل .

مسلسل العاصوف الجزء الثالث:

لقد صرح الفنان ناصر القصبي بأن هذا الجزء سيحمل العديد من القيم الإنسانية والتي تعبر عن الواقع في المملكة العربية السعودية، وكذلك سيشهد الجزء الجديد وجود العديد من الأحداث الدرامية الجديدة التي ستكون نقلة نوعية لتعبر عن واقع القيم الإنسانية والتي يتسم بها الواقع الاجتماعي والتي تتمثل في تاريخ المملكة العربية السعودية، كما سيكون المسلسل عند حسن ظن الجمهور الخليجي وسيكون به العديد من المفاجأت التي ستكون عند القدر الذي ينتظره الجمهور الخليجي والسعودي بشكل خاص.

الأبطال المشاركين في مسلسل العاصوف الجزء الثالث:

. ناصر القصبي.
. حبيب الحبيب .
. طلال الحربي.
. مازن فارسي.
. عبد الله القحطاني.
. بندر الخضير.
. محمد شامان.
. جميل علي.
. زيد السزيداء.
. عبد الله المطش.
. محمد الهاشم.
. علي الشريف.
. بدر المطرافي.
. محمد الحجي.
. أمينة العلي.
. ميلا الزهراني.
. جود عزيز.
. نجود أحمد.
. نيفين ماضي.
. فاطمة جاسم.
. تركي الشدادي.

وبالإضافة لمشاركة مجموعة وثلة من الفنانين الآخرين المشاركين في مسلسل العاصوف بالجزء الثالث.

ومن المعروف بأن المخرج السوري المثنى صبح هو من قام بإخراج الجزء الأول والثاني وكان من غير المعروف إن كان هو من سيخرج الجزء الثاني أو لا ولكن علي ما يبدو بأن المخرج السوري مثنى صبح هو من سيقوم بإخراج العمل بجزئه الثالث.

الإعلان عن موعد عرض مسلسل العاصوف للجزء الثالث:

لقد أعلنت وصرحت وأكدت قناة إم بي سي وهي القناة التي ستقوم بعرض مسلسل العاصوف في جزئه الثالث بأن العرض سيكون في شهر رمضان المبارك من هذا العام 2023.

ويذكر أن الفنان ناصر القصبي قد أخذ استراحة من المسلسلات الكوميدية لكي يلتفت لهذا العمل الذي يحتاج منه الكثير من الاهتمام والتركيز ليكون في قالبه الذي صنع من أجله وليكون الهدف الذي يريد القائمين علي العمل أن يوصلوه للجمهور العربي قادرين بالفعل علي إيصاله.