التحرش بسالي عبد السلام ، وفي الساعات الماضية وجدنا ضجه كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما نشرت الاعلامية سالي عبدالسلام فيديو شخص يحاول التحرش بها لفظياً ، حيث من خلال مقالنا الاخباري سنوافيكم باكفة التفاصييل حول التحرش بسالي عبدالسلام

سالي عبد السلام تتعرض للتحرش وتوثق الواقعة

سالي عبد السبلام تتعرض للتحرش ،نشرت  الإعلامية المصرية ، سالي عبد السلام ، مقطع فيديو وصفته بأنه محاولة للتحرش بها خلال جلساتها أثناء عرضها معه تحت عنوان “قبض على المتحرش” ، وكانت التفاصيل الكاملة للبيانات الفارغة فارغة ، مؤكدة أن النشر غير صحيح وترك لها الحق.

ونشرت سالي الفيديو على انستجرام وعلقت عليه قائلة: “هذا واحد وأنا أتحدث اللغة العربية منذ فترة طويلة ولم أشرب حتى القهوة يا ريم صديقتي في محطة الوقود بجوار منزلي ، سألني ، “هل عندك شاحن ؟؟” لا ، قلت بكل احترام ، وداخل رأسه

وتابعت المذيعة سالي عبد السلام: “قلت له شيئاً لا تتحدثين عنه ، وأنا أفضل المشي !!” هذا ليس كيف تتحدث معي !!! .. قلت له إنني أفضل أن آتي من هنا !! .. لا يوجد شيء !!! وسيستمر في تأليف كتاباته والانتظار … الفيديو الخاص به هو!

“عندما يمرض الأفراد ، يزعمون أنهم يتوسلون للحصول على شاحن!” وتابعت سالي عبد السلام واصفة حقائق ملاحظتها. “آسف!!!” ظل الرجال يقولون.

“هل من الطبيعي أن يتكلم أحد مع فتيات ويتوسل ويتغلغل في أجواء الجزيرة العربية ونرغب في السكوت؟” وتساءل المذيع.

“القضية تبقى ، من هذا؟” قال المتحدث مكررا رقم سيارة الشاب. هل هذا نموذجي؟ .. ستعتبر هذا أمرًا طبيعيًا عند الفتيات !!

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو لحظة تعرض سالي عبد السلام الى التحرش .