موعد عرض مسلسل الزاهرية بطولة السناني 2023: شهد شهر رمضان 2023 عرض العديد من المسلسلات الخليجية الرائعة ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من قبل موقعنا الجنينة

النجم عبد الإله السناني بطل مسلسل الزهرية

طبيب نفسي وفنان من أصل سعودي ، تخرج في قسم النبات والأحياء الدقيقة بكلية الزراعة ، وحصل على درجة الماجستير في علم الأحياء الدقيقة ، وعمل في كلية الملك سعود ، بالإضافة إلى الكتابة والكتابة وإنجازاته. بدأ مسيرته التمثيلية بالتمثيل على مسرح جامعة الملك سعود حيث قدم الفنان ناصر القصبي العديد من الأعمال الناجحة في الثمانينيات وفاز بعدها بعدة عروض. ومن أشهرها مسلسل البرزخ ونكتة والقصر وواي فاي.

موعد عرض مسلسل الزهرية بطولة السناني 2023

تُعرض الحلقة الأولى من المسلسل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك والذي يوافق السبت 2 أبريل 2023 المسلسل يتكون من 30 مجلدا ، ويعرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان المبارك حتى انتهاء المسلسل في نهاية شهر رمضان ، وعرض حلقة واحدة في اليوم التالي مباشرة للمغرب العربي حسب توقيت دولة الكويت ، تُذاع اليوم الجمعة 15 أبريل 2023 م الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل.

قصة مسلسل الزهرية

الدراما الاجتماعية الكويتية الخليجية. تدور أحداث الفيلم حول رجل من نجد يقتل زوجته. ثم يهرب إلى مدينة الرياض في السعودية ، وتدور أحداث الفيلم حول إحدى دول نجد القديمة ، في السبعينيات من القرض الأخير. وعندما وصل الرياض واجه الرجل الكثير من العقبات والمشاكل والضغوط. تسلط أحداث المسلسل الضوء على الأزمات والمشكلات التي تواجه المجتمع خلال هذه الفترة. كما تسلط السلسلة الضوء على التغيير الهائل الذي تشهده المنطقة على جميع المستويات ، سواء كانت اجتماعية أو تعليمية أو اقتصادية.

القنوات الناقلة لمسلسل الزهرية

وبثت أولى حلقات المسلسل الزهرية على القناة السعودية ، وهي القناة الأولى في المملكة العربية السعودية ، وسيتم بث الحلقات حتى نهاية شهر رمضان المبارك. مباشرة بعد صلاة المغرب:

القمر تكرر معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة السعودية 1 السعودية على عرب سات (DVB-S) عمودي – ١٢١٤٩ 27500 5/6
تردد القناة السعودية 1 سعودي 1 على النايل سات 201 عمودي – 12284 27500 5/6
تردد القناة السعودية 1 على Hotbird – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

أبطال مسلسل الزهرية

شارك العديد من النجوم الخليجيين البارزين في هذا المسلسل التلفزيوني الجيد من تأليف كاتبة السيناريو أمل فران وإخراج سعيد الهواري. فيما يلي بعض النجوم المشاركين في العمل:

  • النجم عبد الإله السناني.
  • النجمة عهود السامر “العنود”.
  • النجمة ريم الحبيب.
  • النجمة سناء بكر يونس.
  • الفنان اسامة القس.
  • الفنان خالد الصقر
  • الفنانة نورا ياسين.
  • الفنانة عدوى فهد.
  • الفنان عبد العزيز المبدل.
  • الفنانة راوية احمد. بالإضافة إلى مشاركة العديد من الفاعلين الناجحين.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على موعد عرض مسلسل الزاهرية بطولة السناني 2023 ، والنجم عبد الإله السناني بطل مسلسل الزهرية ، وقصة مسلسل الزهرية ، والقنوات الناقلة لمسلسل الزهرية ، وأبطال مسلسل الزهرية ، ونتمى ان يكون المقال نال اعجابكم.