موعد عرض مسلسل الاختيار 3 ح 7 في رمضان 2023 ، من بين السباق الرمضاني الكبير الذي يتم المشاركة فيه خلال شهر رمضان المبارك، يحتل مسلسل الاختيار 3 اهتمام الكثيرين من المشاهدين، ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يتشوقون لأحداث المسلسل خلال هذا الموسم الجديد.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 ح 7 في رمضان 2023:

يبحث الكثيرون من المتابعين والمشاهدين عن مواعيد العرض الخاصة بمسلسل الاختيار، في جزئه الثالث، وخاصة بأن المسلسل قد حقق نجاحاً باهراً خلال المواسم السابقة، في الجزء الأول والجزء الثاني علي حد سواء، مما جعل الشركة المنتجة تقرر وجود جزء ثالث للمسلسل، وسنقوم بتحديد موعد عرض الحلقة السابعة للمسلسل.

اقرأ أيضاً: من هو التكفيري أبو منير في الاختيار 3

أبطال مسلسل الاختيار 3:

قد شارك في مسلسل الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم اللامعين، والذين كان لهم الكثير من الأعمال الناجحة والذين لهم وجود قوي علي الساحة، ومن الجدير بالذكر بأن المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل الاختيار 3:

  • خالد الصاوي.
  • صبري فواز.
  • هشام إسماعيل.
  • إيمان العاصي.
  • خالد زكي.
  • كريم عبد العزيز.
  • أحمد السقا.
  • أحمد عز.
  • ياسر جلال.
  • محمد رياض.

قصة وأحداث مسلسل الأختيار3:

بعد أن نجح مسلسل الاختيار في الجزء الأول والجزء الثاني، قررت شركة الإنتاج أن تقوم بعمل الجزء الثالث، والذي يدور حول الاحداث الواقعية التي قامت في مصر، والتي يأتي الجزء الثالث ليكمل باقي الأحداث التي حدثت ما بعد الثورة، وعن الجماعات التكفيرية والإرهابية التي قامت بالاعتداء علي قوات الأمن المصرية وكانت عدو لها، كما ويسلط المسلسل الضوء علي رجالات مصر الشرفاء الذين كان لهم دور كبير في رفعة الوطن وسلامته، والذين كتبوا أسماءهم بحروف من نور ونار وضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة السابعة:

بدأ عرض مسلسل الاختيار مع بداية شهر رمضان المبارك، وذلك في الأول من شهر رمضان المبارك هجري، والثاني من شهر أبريل، ومنذ أن تم عرض المسلسل وقد بدأ يثير ضجة كبيرة واهتمام كبير من المشاهدين، وخاصة المصريين، لان الأحداث التي يقوم المسلسل بعرضها، تهتم بفترة قد مرت من واقع الشعب المصري، ويتم عرض الحلقة السابعة من المسلسل علي قناة أون وأون دراما في تمام الساعة العاشرة والخمسون دقيقة مساءاً، ويتم إعادة المسلسل في كل من الساعة الرابعة والثلث في الفجر، والساعة الثالثة والنصف من عصراً ، وهذا بحسب توقيت القاهرة.

تردد القنوات التي تقوم بعرض مسلسل الاختيار3:

تردد القناة الجديد ON:

نايل سات
ترميز
27500
رأسي
تردد
11861
6 / 5

تردد القناة الجديد أون دراما ON:

نايل سات
2750
5/6
التردد
11861
رأسي

ونصل إلي هنا لختام مقالنا والذي قمنا بالإجابة فيه عن موعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل المصري الشهير الاختيار3، والذي نال علي اعجاب المشاهدين المصريين والعرب بشكل عام، دمتم بألف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.