أبطال مسلسل عين الذيب؟ مسلسل خليجي من ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 و موقعه ضمن قائمة المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023، ومن بطولة الفنان القدير داود حسين حيث جسد دور الشر لأول مرة منذ فترة ، من أجل القيام بأدوار كوميدية ، وكان الفنان الكويتي داود حسين قد نشر ، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” ، ملصق ترويجي لمسلسل “عين الديب” ، وانه نصف انسان والنصف الآخر ذئب. من إخراج المخرج القدير محمد القفاص، و تأليف المؤلف القدير جمال الصقر، و هيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد بعض التفاصيل التي تخص المسلسل.

أبطال مسلسل عين الذيب رمضان2023

الممثل القدير داود حسين.
الممثلة القديرة سناء بكر يونس.
الممثلة القديرةأمل محمد.
الممثلة القديرة فاطمة عبدالرحيم.
الممثل القدير أحمد عيسى.
الممثل القدير جمعة علي.
الممثل القدير يحيى عبد الرسول.
الممثلة القديرةماجدة سلطان.
الممثلة القديرة ريم ارحمة.
الممثلة القديرة شيماء سبت.
الممثلة القديرة مواري عبدالله.
الممثل القدير إبراهيم الزدجالي.

مسلسل عين الذيب رمضان 2023

حيث يشارك الفنان الكويتي داوود حسين في مسلسلات رمضان 2023 ، ،حيث يقيم الفنان داود حسين حالياً في البحرين ، و ذلك من خلال مسلسل “عين الذيب” ، كما و نشر عبر موقع الانستغرام بوستر العمل ، و الذي يتحول فيه نصف وجهه لوجه ذئب ، و قام بالتعليق : “الله يوفق الجميع ويوفقنا” ،
كما و أكد الفنان جمعة علي عن سعادته وحبه لهذا العمل الجديد و من الجدير بالذكر أن مسلسل “عين الذيب” من إخراج المخرج القدير محمد القفاص ، و تأليف المؤلف القدير جمال الصقر ، و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الخليج ، منهم سناء بكر يونس و أحمد عيسى و علي جمعة و يحيى عبد الرسول و ماجدة سلطان وريم أرحمة و شيماء سبت و أمل محمد و مواري عبد الله و فاطمة عبد الرحيم .

موعد العرض و عدد حلقاته مسلسل عين الذيب

مسلسل خليجي من ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023، التي ستعرض في رمضان و عدد حلقاته ثلاثون حلقة طيلة شهر رمضان. سيتم عرضه على إحدى الفضائيات الخليجية.

قصة مسلسل عين الذيب رمضان 2023

لم يتم التصريح عن أي معلومة تخص أحداث المسلسل و طاقم العمل حريص جداً عن عدم الإباحة بأي معلومة تخص المسلسل.

و الى هنا نصل لختام المقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل عين الذيب مسلسل خليجي من ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 و موقعه ضمن قائمة المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023، وكان الفنان الكويتي داود حسين قد نشر ، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” ، ملصق ترويجي لمسلسل “عين الديب” ، وانه نصف انسان والنصف الآخر ذئب. من إخراج المخرج القدير محمد القفاص، و تأليف المؤلف القدير جمال الصقر.