موعد عرض مسلسل الاختيار 3 ح 14 في رمضان 2023 ، هناك باقة كبيرة من المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان المبارك، والتي تعتبر من أهم المسلسلات علي الساحة الفنية خلال الشهر الفضيل، ومن هذه المسلسلات مسلسل الإختيار والذي يطل علينا لهذا العام من شهر رمضان المبارك في الجزء الثالث.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 ح 14 في رمضان 2023:

يعرض مسلسل الاختيار في شهر رمضان المبارك، والذي جاء استكمالاً للمواسم الأولي التي عرض بها من خلال الموسم الأول في الاختيار في الجزء الأول، والاختيار في الجزء الثاني، وقامت شركة الإنتاج باستكمال أحداث المسلسل من خلال الجزء الثالث، من الإختيار3 والذي يقوم ببطولته باقة من النجوم المعروفين، ويتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل الاختيار 3 في حلقته الرابعة عشر، وعن القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، ونحن من خلال مقالنا هذا سنوضح ذلك.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل الاختيار3 ح 13في رمضان 2023

أبطال مسلسل الاختيار 3:

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار في الجزء الثالث باقة كبيرة من النجوم اللامعين، والذين تبرز أهمية أدوارهم في المسلسل، وهم من أبرز النجوم المصريين، وعلي رأس هؤلاء النجوم: الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، بالإضافة إلي نجوم آخرين متألقين.

قصة مسلسل الاختيار3:

تدور أحداث المسلسل في الاختيار 3 علي شخصيات مهمة في جمهورية مصر العربية والتي كان لها تأثير كبير ومهم من خلال الأحداث التي أتت ما بعد الثورة، كما وتحدث المسلسل عن الأحداث التي درات في مصر ما بعد الثورة من خلال تولي الرئيس الراحل محمد مرسي فترة الحكم، وتولي الرئيس السيسي كذلك، والمسلسل يعرض دور رجال مصر الشرفاء في الحفاظ علي الوطن والتضحية من اجله بكل غالي ونفيس.

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار3:

يتم عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار في الجزء الثالث في يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر أبريل، وذلك علي قناة اون في تمام الساعة العاشرة والعشر دقائق، كما ويعرض المسلسل علي قناة روتانا خليج الساعة العاشرة ويتم إذاعة وعرض المسلسل علي قناة المحور وآر تي حكايات علي الساعة العاشرة والنصف، كما ويتم عرض المسلسل علي أون دراما في تمام الساعة الحادية عشر والنصف.

ردود الفعل حول مسلسل الإختيار3:

لقد حاز المسلسل الاختيار في جزئه الثالث علي نسب مشاهدة عالية وكبيرة، وكان الكثيرين مم وجهوا انتقاداً واسعاً للمسلسل والكثيرين علي النقيض تماماً، ويري البعض بأن المسلسل قد عرض الأحداث التي حصلت في جمهورية مصر العربية ما بعد الثورة أنها قد جاءت من وجهة نظر واحدة، وانها قد ظلمت بعض الجهات الأخرى وأنها لم تظهر الحقيقة كاملة، وأن المسلسل يدعم بشكل كبير الحكم الحالي في مصر، ويوجه الانتقادات للأخوان.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تناولنا فيه العديد من المعلومات حول المسلسل الأشهر في مصر، مسلسل الاختيار 3، نتمنى لكم مشاهدة طيبة.