من هي حنان مطاوع ويكيبيديا زوجها واولادها: تعتبر الفنانة حنان مطاوع من أشهر الممثلات في مصر. ظهرت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات منذ بداية مسيرتها الإبداعية خلال هذا الوقت ، تمكنت من اكتساب شعبية كبيرة في العديد من البلدان العربية. جدير بالذكر أن الفنانة المصرية تتمتع بمهارة فنية قوية مكنت أرضها من عدد من الأجزاء الرئيسية ، من بينها أدوار رئيسية في بعض الأعمال التي شاركت فيها وحققت نجاحًا هائلاً ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي حنان مطاوع ويكيبيديا زوجها واولادها.

من هي حنان مطاوع ويكيبيديا زوجها واولادها

ولدت في 23 فبراير 1979 وهي ممثلة مصرية ولدت في عائلة من الفنانين ، كرم مطاوع والدها فنان وسهير المرشدي والدتها فنانة ، بدأت حياتها المهنية في الفنون عام 2001 ، بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وظهرت في مسلسل حديث الصباح والمساء كمطربة ، أمير اليماني هو الزوج الثاني ، وهو من أنجح وأشهر صناع السينما والتلفزيون ، الأول أحمد رزق التقت بزوجها الأول أثناء تصوير فيلم “وعي وشك” ، وكانت بينهما قصة حب ، لكن زواجهما لم يدم طويلا ، وطلقا دون توضيح الأسباب ، وتركا الصحافة والإعلام في الظلام ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج أمير اليماني في أغسطس 2016 ولديهما طفلان.

حنان المطاوع السيرة الذاتية

حنان المطاوع فنانة معروفة لها تاريخ طويل من الأعمال البارزة والهويات المختلفة حنان كرم مصطفى محمود المطوع هو اسمها الكامل ، تبلغ من العمر 42 عامًا في عام 1979 ولدت ، تزوجت مرتين طوال حياتها المرة الأولى كانت مع الفنان أحمد رزق ، لديهما ابنة أماليا تبلغ من العمر ست سنوات.

حياة الفنانة حنان مطاوع

ينحدر والدها الفنان الراحل كرم المطوع ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي من عائلة مبدعة بارزة ، وقد أثر هذا المزيج الجميل على شخصية الفنانة الشابة وقدم لها المساعدة الفنية ، بالإضافة إلى إنجازاتها المسرحية البارزة استطاعت الفنانة الشابة أن تكمل مسيرة والديها المهنية بمهاراتها المميزة ، حيث شاركت في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ، الدرامية والسينمائية كما قدمت الكثير من الأعمال الإذاعية ، لكن حضورها وكفاءتها في التلفاز أثبت وجودها وكفاءتها.

فارق السن بين الفنانة حنان مطاوع وزوجها

بسبب فارق السن بينها وبين زوجها المخرج أمير اليماني ، تلقت الفنانة الشابة الكثير من الانتقادات وبحسب المصادر ، فإن أمير اليماني أصغر من زوجته بأربع سنوات ربطوا العقدة في عام 2016 كان الزوج يبلغ من العمر حوالي 33 عامًا ، وكانت المرأة تبلغ من العمر حوالي 37 عامًا نظرًا لأنهما يعيشان حياة هادئة مع ابنتهما أماليا ، أثبت الزوجان أن الحب هو الأساس لاستمرار العلاقة وليس العمر.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هي حنان مطاوع ويكيبيديا زوجها واولادها ، ولدت في 23 فبراير 1979 وهي ممثلة مصرية ولدت في عائلة من الفنانين ، وتعرفنا ايضا على فارق السن بين الفنانة حنان مطاوع وزوجها.