موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 بطولة احمد السقا رمضان 2023 ، يعتبر مسلسل الاختيار من أهم المسلسلات التي نزلت علي الساحة الرمضانية خلال هذا الموسم من شهر رمضان المبارك، حيث أن المسلسل في جزئه الثالث يعتبر تكملة لباقي الأجزاء التي تم عرضها في المواسم السابقة في الجزء الأول والجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 بطولة احمد السقا رمضان 2023:

ويتساءل الكثيرين عن موعد عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل الرمضاني المشوق والمثير، الاختيار3 والذي يقوم ببطولته باقة من الفنانين والنجوم المصريين الكبار، ليجتمعوا سوياً ومعاً لكي يخرجوا لنا بهذا العمل الدرامي اللائق بنجوم مصر، والذي يدور حول أهم الأحداث التي حصلت في مصر، فمتي موعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل هذا ما سنقوم بتوضيحه لمتابعينا الأعزاء.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل الاختيار 6 بطولة أحمد السقا رمضان 2023

قصة مسلسل الاختيار 3:

يتضمن مسلسل الاختيار الكثير من الأحداث والقصص التي يجسدها الفنانين، والذين يتقمصون أدوار رجالات القوات المسلحة والذين عملوا علي تقديم أرواحهم فداء للوطن، حيث أن المسلسل يدور في إطار الواقع المصري الذي شهدته مصر خلال الفترة التي كانت ما بعد الثورة وفترة تولي الرئيس مرسي الحكم والعزل وما بعد ذلك من فترة شهدتها جمهورية مصر العربية خلال تلك الحقبة الزمنية.

أبطال مسلسل الاختيار 3:

شارك في مسلسل الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، والذين كان لهم العديد من الأدوار الناجحة والذين أثبتوا وجودهم في الساحة الفنية.

نذكر من هذه الأسماء والنجوم والأسماء الكبيرة.

  • أحمد السقا.
  • أحمد عز.
  • ياسر جلال.
  • محمد رياض.
  • خالد الصاوي.
  • صبري فواز.
  • هشام إسماعيل.
  • إيمان العاصي.
  • خالد زكي.
  • كريم عبد العزيز.

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار:

مع تزامن وبداية شهر رمضان المبارك الذي بدأ بالعرض منذ أول أيام الشهر الفضيل ، والذي وافق الثاني من شهر أبريل، فقد تم عرض المسلسل ومنذ بداية العرض والمسلسل حقق نسب مشاهدة عالية وكبيرة، وحصل علي اهتمام كبير من المتابعين والمشاهدين، وقد قامت قناة أون بعرض المسلسل علي شاشتها، ويتم عرض الحلقة يومياً في تمام الساعة العاشرة والخمسون دقيقة مساءاً، وذلك حسب توقيت القاهرة، ويتم إعادة المسلسل في الساعة الرابعة والثلث فجراً، والثالثة والنصف عصراً، ويتم عرض المسلسل أيضاً علي قناة أون دراما في نفس المواعيد السابقة الذكر.

تردد قنوات أون:

تردد القناة الجديد أون دراما ON:

نايل سات
2750
5/6
التردد
11861
رأسي

تردد القناة الجديد ON:

نايل سات
ترميز
27500
رأسي
تردد
11861
6 / 5

وأخيراً في ختام مقالنا هذا، نكون قد بينا لكم موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار، والذي يتناول فترة زمنية عاشتها جمهورية مصر العربية بعد الثورة والتي يقوم ببطولتها النجم والفنان الكبير أحمد السقا مع العديد من النجوم الكبار، متمنين أن نكون عند حسن ظنكم، ودمتم بألف خير.