مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول موعد عرض الحلقة13 من مسلسل أسر ياسين وموعد عرضه وما يتعلق به. تابعونا من أجل المزيد.

القنوات الناقلة لمسلسل “اسر ياسين” بالعربية 2023!

تنوعت التساؤلات من الجمهور الذي ذهب لمشاهدة مسلسل “سوتس بالعربي” للمخرج آشر ياسين باللغة العربية ، والذي عرضت فكرته في سياق التشويق والدراما ، بحيث تدور أحداث المسلسل حول ذكاء وطموح. بطل. لكنه لم يستطع إكمال دراسته الجامعية أيضًا ، وفي يوم من الأيام التقى بمحامٍ عظيم له شركته الخاصة ، واستطاع البطل زين أن يكسب ثقته حتى عينه المحامي للعمل معه في الشركة ، للأحداث. . وقعت ووضعت في سياق التحرش حتى لا يكشف سر زين أنه لم يكمل دراسته الجامعية وادعى أنه خريج جامعي ، ونعرض لكم القنوات التي تعرض مسلسل Aser. بدلة ياسين بالعربية عام 2023 ، وتظهر على القنوات التالية:

قناة سي بي سي دراما.

قناة سي بي سي.

انظر إليها منصة.

منصة OSN.

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل سوتس بالعربي!

تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “الدعاوى” باللغة العربية ، الخميس 14 أبريل 2023 ، عبر. قناة

CBC في تمام الساعة التاسعة مساءً 9:00 ، وتتكرر الحلقة مرتين ، الإعادة الأولى عند الساعة الثانية صباحًا 2:00 ، والإعادة الثانية تأتي الساعة التاسعة حتى الربع من الصباح 8:45.

المسلسل من تأليف محمد حفظي ، وإخراج عصام عبد المجيد ، وإنتاج طارق الجنايني ، ويشارك في المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الفن مثل محمد شاهين ، وصبا مبارك ، وتارا عماد ، وريم مصطفى.

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل سوتس بالعربي ، والتي تبين الكثير من الأحداث الممتعة والملفتة والتحديات التي تعرّض إلى أبطال العمل Aser Yassin و Ahmed Daoud ، مما يجعل الجمهور يشاهد المسلسل ويتابعه ويقوم بالتفاعل مع مجرياته.

وقائع مسلسل “سوتس بالعربي” بالعربية!

لقد شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل سوتس بالعربية توالي التحدي والمواجهة بين زين ثابت الذي يجسد دور آسر ياسين وأمجد بشير الذي يوم بتمثيل شخصيته علي قاسم الذي يؤدي دور محام يدافع عن المصنع. من المواد السرطانية المتعفنة التي تضر بالناس ، وهو ما دفع زين ثابت للدفاع عن المواطنين. في هذه القضية التي عقدها أمجد بشير ، اعترف أنه اختار هذه القضية من أجل يقوم بالمواجهة معه وأكد أنه سيفوز بها بأن يقوم بتسوية مع عمال المصنع.

معلومة!

الجظير بالذكر أنَّ هذا العمل تم أخذه من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS الذي تم بثه على توالي تسع أجزاء تختلف عن بعضها وقد حققا نجاحًا جماهيريّ كبير جدا وذلك بسبب البطلين هارفي ومايك الذي سيجسدهما اسر ياسين وأحمد داوود.

وفي نهاية مقالنا أتمتى أن أكون قد وفقت في مقالي حول مسلسل  اسر ياسين وموعد عرض الحلقة13 وكل ما يتعلق في المسلسل.. مع دوام ودي وألقي.