مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول عرض الحلقة 10 من مسلسل اسر ياسين وما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

موعد عرض مسلسل أسر ياسين الحلقة 10!

لقد أذاعت قناة CBC المصرية عزمها عرض مسلسل أسر ياسين باللغة العربية طوال الشهر الكريم ، حيث سيعرض المسلسل على قناة CBC في تمام الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق بعد منتصف الليل ، ويعاد في الصباح الباكر. الساعة التاسعة. البزات الأمريكية التي حققت نجاحًا وشعبية كبيرة.

قصة مسلسل أسر ياسين 2023!

تدور أحداث مسلسل “مسلسل أسر ياسين” حول مجال القانون والقانون ، حيث يقدم الممثل آسر ياسين دور البطل الذي يمثل محامياً مشهوراً يمتلك مكتب محاماة كبير. تجارة المخدرات ، ومن خلال هذه المصادفة عرض المحامي الشهير مايك للعمل معه ليصبح أشهر محامٍ في البلاد.

القنوات الناقلة للمسلسل!

ويعرض مسلسل أسر ياسين على الكثبر من المنصات الالكترونية وشاشات التلفاز العربية ومنها قنوات سي بي سي حصريا التي تتكرر حلقاتها على قناة سي بي سي دراما بعد ساعتين من العرض الاول ، اضافة الى عرض المسلسل على شبكة الانترنت ايضا. منصة Shahid.net ومنصة witch it.

أبطال مسلسل أسر ياسين!

يشارك في مسلسل “بدلات” عدد هائلا من الفنانين العرب مثل،:

الفنان اسير ياسين.

الفنان احمد داود.

الفنانة صبا مبارك.

الممثلة ريم مصطفى.

الممثلة تارا عماد.

الفنان محمد شاهين.

ملخص أحداث مسلسل آسر ياسين!

لقد بينت الحلقة الأولى من مسلسل “أصوات بالعربية” اللقاء الأول الذي جمع بين آدم منصور (أحمد داود) وزين ثابت (آسر ياسين) ، حيث دخل الأول بالصدفة إلى الغرفة التي كانت الثانية تجري فيها امتحانات القبول. للمحامين تحت التدريب للعمل في مكتب “المسيري زيدان” ، وأنه أثناء هروبه من الشرطة بسبب محاولته العمل كـ “ديلر” اقتنع زين بقدراته وأبدا موافقته على الالتحاق به في المكتب.

سوتس بالعربي!

وفي ذلك المسلسل سوتس بالعربية ، وهو ما يعني حياة الأشخاص الذين يرتدون البدلة باستمرار ، نجم آسر ياسين وأحمد داود في الحلقة الأولى من مسلسل “صوت” باللغة العربية الذي سيذاع في رمضان 2023 ، والمواعيد. من المسلسل الذي سيعرض باللغة العربية ، بطولة عسير ياسين ، في شهر رمضان 2023 ، تنطلق القنوات الناقلة غدا السبت مع بداية شهر رمضان المبارك حصريا على قناة سي بي سي.

أبطال مسلسل سوتس!

يذكر أن مسلسل سوتس باللغة العربية ، بطولة عدد كبير من الفنانين منهم عصر ياسين ، وأحمد داود ، وريم مصطفى ، وتارا عماد ، وصبا مبارك ، وعدد من الفنانين الآخرين ، إخراج عصام عبد الحميد.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل آسر ياسين وما يتعلق به.. مع دوام الودّ والألق.