سنقدم لكم موعد عرض مسلسل امينة حاف 2 الحلقة الثانية على mbc ، كثيرة هي المسلسلات الخليجية التي استطاعت أن تثبت حضورها على الشاشات العربية نتيجة جودة المحتوى الدرامي الذي تقدمه ، كما و تعالج من خلاله الكثير من القضايا الاجتماعية و الأسرية بشكلٍ خاص ، و في العام الماضي برز مسلسل أمينة حاف في جزئه الأول و الذي يقوم على اكتشاف بطلة العمل “أمينة ” بخيانة زوجها ، و أنه يعمل مع عصابة في الممنوعات ، و في الموسم الثاني يتم استكمال القصة على شاشة كل العرب mbc فما هو موعد عرضه في رمضان 2023.

مسلسل أمينة حاف على ام بي سي

تقوم أمينة و التي تجسد شخصيتها الفنانة الهام الفضالة بالزواج من رجل بعد وفاة طليقها حسن ، و الذي تكون قد قتلته بالتعاون مع عصابة للاستيلاء على أمواله ، و يكون هذا الرجل مزواج يتعرف على أمينة و يعجب بها و يأخذها زوجة رابعة لنفسه.

حيث أنه قناة ام بي سي شاشة كل العرب تواصل بعرض مسلسل أمينة حاف ، و التي تسكن في بيت متهالك ، كما و تعاني من الفقر مع ابنتها الوحيدة بعد طلاقها من زوجها ، فيما تكن لها خالتها الكثير من الكره في قلبها نظراً لأنها فقيرة و لا تملك ما يعينها على قضاء احتياجاها و تضطر منذ الصغر العيش معها.

عرض مسلسل امينة حاف 2 الحلقة الثانية على mbc

تبدأ الحلقة الثانية ليفاجئ الجمهور بقرار أمينة امتلك شقة في باريس هرباً من كوابيسها ، و هذا الأمر يشعل نار الغيرة في نفوس أشقائها و يحاولون عرقلة الموضوع ، و لكن الأكثر ضرراً على نفسيتها أن سعد و سبيجة يتلقيا خبراً مفجعاً ، و بعد حالة الألم التي قاستها أمينة على امتداد عرض الحلقة لما يزيد عن 35 دقيقة يتخللها الكثير من الإعلانات على قناة ام بي سي .

موعد عرض مسلسل امينة حاف 2 الحلقة الثانية على mbc

حيث يواجه المسلسل نسب مشاهدة عالية و يقوم بعض المشاهدين بالاشتراك في قناة شاهد على الانترنت للتمكن من الحصول على أحداث الحلقة ، و بعض من مشاهدها وملخص عنها قبل عرضها على شاشة التلفزيون mbc.

و ذلك وفقاً لقناة ام بي سي فإن عملية عرض المسلسل المعروف باسم أمينة حاف ، و الذي تقوم ببطولته الفنانة الهام الفاضلة و مشاركة مميزة كالعادة من الممثلة القديرة طيف ، و الممثل شهاب جوهر ، و خالد العجيب ، و غيرهم فإن موعد عرض المسلسل يكون عند الساعة الثالثة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت القاهرة.

 

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل أمينة حاف، الموسم 2، الحلقة 2 ، كما ذكرنا لكم عرض مسلسل امينة حاف 2 الحلقة الثانية على mbc.