موعد عرض مسرحية العيال كبرت في العيد 2023 , من أجمل المسرحيات التي يقضي عليها الناس في الوطن العربي بأكملها أفضل أوقاتهم الكوميدية خصوصاً في الأعياد وفي هذه الفترة من عيد الأضحى المبارك هي مسرحية العيال كبرت التي لها سنوات كثيرة موجودة ولكن في كل سنة يحب مشاهدتها الكثير من المواطنين ولا يملوا أبداً منها تبقي تضحك الجميع في كل وقت يشاهدوها فيها , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر الآتي في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الفن في العالم العربي والعالم بأكمله .

موعد عرض مسرحية العيال كبرت 2023

الكثير من المواطنين في وطننا العربي صغار وكبار يحبون مشاهدة مسرحية العيال كبرت في هذه الأيام من عيد الأضحى المبارك , مسرحية العيال كبرت هي من بطولة سعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي ونادية شكري وكريمة مختار .

  • سوف تعرض مسرحية العيال كبرت عبر قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الرابعة عصراً وأما على قناة etc في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • يذكر أن توقيت مصر يسبق المملكة العربية السعودية بساعة فلو كانت الرابعة في مصر فإنه في الساعة 5 بتوقيت السعودية .
  • أنتجت هذه المسرحية في عام 1979 أي منذ 43 سنة وهي من إخراج الرائع سمير العصفوري وتم تأليفها من قبل سمير خفاجي ومن قبل بهجت قمر .

قصة المسرحية العيال :

أحداث مسرحية العيال كبرت تدور حول الأب وهو رمضان السكري والذي في أحداث وقصة المسرحية ينكشف م ابنه كمال الذي يتفوق في مدرسته ويحصل على أعلى العلامات حيث كان يكتب رسائل الحب والغرام الرومانسية لفتاة وكان يخطط للهروب من المنزل والزواج من حبيبته الجديدة وترك أولاده , وكان من أبنائه أيضاً كلاً من سلطان وهو الشخص الفاشل دراسياً والأخ الأخر هو عاطف الذي يرغب في الزواج من الفنانة سعاد حسني , وأختهم هي سحر التي تريد أن تصبح راقصة مشهورة ولديها أموال كثيرة وأمهم كانت هي زينب .

يقوم الإخوة بوضع خطة محكمة من أجل تخريب خطة أبيهم الذي يرغب في السفر والطلاق من أمهم وترك البيت لهم وهذه الأحداث تدور في قالب كوميدي مميز .

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بعرض مسرحية العيال كبرت وتناولنا سبب رغبة الجميع في الوطن العربي في مشاهدة المسرحية وما هي المسرحيات المفضلة للجمهور العربي مثل مدرسة المشاغبين وتحدثنا عن أبطال مسرحية العيال كبرت وتناولنا مواقيت عرضها وما هي القنوات التي سوف تقوم بعرض مسرحية العيال كبرت في عيد الأضحى وأيضاً تحدثنا باختصار عن قصة مسرحية العيال كبرت , قدمنا لكم هذا الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكل ما يتعلق بأخبار الفن في العالم والوطن العربي خاصة .