موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 7 رمضان 2023، هذا ما سنتعرق عبسه في سطور هذا المقال ، الذي سيقدمه لكم موقع الجنينة ، اشتهر الفنان المصري رامز جلال ببرامج المقالب الرمضانية المميزة ،والتي عادة ما كانت تحصد نسبة كبيرة جدا من المشاهدات ، حيث بدأ رامز في سلسلة هذا البرنامج منذ سنوات طويلة ،استطاع فيها جذب انتباه الجمهور العربي والعالمي ،من خلال مقالبه الجريئة والقوية والخطيرة ، حيث يستضيف في برنامجه الكثير من النجوم المتألقين والأشخاص المشهورين عالميا وعربيا ، الأمر الذي ساهم أيضا في رفع نسبة المشاهدة للبرنامج من قبل جمهور ومحبي الفنانين والمشاهير.

رامز موفي ستار

قام  الفنان المصري رامز جلال  بالكشف عبر صفحاته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي قبل عدة  من بدأ شهر رمضان المبارك عن الملصق الدعائي للبرنامج الجديد،   وقام بالتعليق عليه قائلا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2023، على إم بي سي مصر، رامز جلال”. حيث انهال محبي رامز  وجمهوره بالتعليق على إعلانه، وقام جمهوره الكبير في دولة مصر والدول العربية الأخرى بمدح برامجه السابقة، وبقدرته وحنكته في إيقاع بالضيوف.

فكرة رامز موفي ستار

برنامج موفي ستار هو احدى  سلسلة برامج المقالب الشهيرة  التي يقوم فيها الفنان رامز جلال في كل موسم بالإيقاع بضحاياه من نجوم ومشاهير ويعرض خلال شهر رمضان المبارك ، وفكرة  “موفي ستار” هي  القيام بدعوة ضيف من النجوم و المشاهير ليؤذي دور بطولة في فيلم أكشن مع الفنان العالمي فاندام ، حيث يتم خداع الضيف وتعليقه بحبل فوق بحيرة ممتلئة بالتماسيح ، و يقطع الحبل في منتصف التصوير ليسقط الضيف في البحيرة مع وجود الكثير من الغواصين لمساعدة الضيف ، بعدها يقوم رامز جلال بالكشف عن نفسه للضيف ويعلن أنه مقلب ، و يقدم هذا البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حيث  قامت بدعم البرنامج العام السابق.

 موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 7 رمضان 2023

بدأ عرض برنامج ” رامز موفي ستار ” يوم السبت الموافق 2 نيسان/ أبريل من العام 2023 ، أي في أول أيام شهر رمضان المبارك،” رامز موفي ستار” برنامج رامز جلال 2023  ، يعرض على قناة إم بي سي مصر  وذلك في وقت الإفطار بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في تمام الساعة  الواحدة صباحا.  وهو نفس الموعد الذي كانت تعرض فيه  جميع برامجه في مواسمها السابقة. كما وسيتم عرض الحلقة السابع من البرنامج يوم الجمعة الموافق 8 نيسان/ أبريل من العام 2023. ثامن أيام شهر رمضان المبارك.

هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 7 رمضان 2023.