مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيديكم مقال هامّ حول تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال 2023، ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

نجم فيلم رامز جلال الحلقة 2 بث مباشر اليوم!

سيشاهد الكثير من النجوم الذين سيقومون بالغناء إلى جانب رامز ، وقد كشف البرومو عن العديد من المفاجآت ، حيث يقع العديد من نجوم الفنون وحتى الرياضة في فخ رامز لهذا العام ، من بين آخرين. عمرو يوسف ، درة ، حنا الزاهد ، أحمد فتحي ، غادة عادل ، عائشة بن أحمد ، ميان السيد ، بيج رامي ، محمد محمود ، سليمان عيد ، حنان مطاوع والعديد من النجوم الآخرين.

رامز جلال الحلقة الثانية الثانية!

إنَّ ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال سوف يتم عرضه فورًا بعد الإفطار ، أي بالضبط الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة ، أي في نفس تاريخ عرض البرنامج في الأوقات السابقة. العام ، وستكون الإعادة في الساعة 13:30 (أي 1:30 بعد الظهر).

إنَّ ضحية الحلقة الثانية لرامز يسأل النّاس من هو! ولكن الجدير بالذكر أن برنامج “نجم سينمائي رامز” سيعرض يوميًا طوال شهر رمضان على “إم بي سي مصر” ، وسيشارك النجم العالمي فان دام في هذا البرنامج ، وسيشهد البرنامج كالعادة أجواء. الإثارة والرعب والتشويق تجاه الضيوف ، تمت دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة تصوير فيلم عالمي من بطولة فان دام في المملكة العربية السعودية ، وأنهم سيظهرون في الفعاليات كضيوف شرف ، لذلك لا شك في الأمر.
الكثير من المفاجآت في البرنامج
يحتوي برومو نجم فيلم رامز على مشاهد هي مزيج من الرعب والكوميديا ​​بسبب المغامرات المميزة والمثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في الفخ الذي صنعه رامز ، ويشهد برنامج “رامز عقله طار” في الموسم الحديث العديد من المفاجآت مثل وكذلك المواقف والمفارقات غير المتوقعة أيضًا. سيشارك العديد من النجوم الذين سيظهرون مع رامز ، وقد كشف البرومو عن بعض هذه المفاجآت ، حيث سيقع العديد من نجوم الفن وحتى الرياضة في فخ رامز هذا العام ، منهم عمرو يوسف ودرة وهناء الزاهد وأحمد. فتحي ، وغادة عادل ، وعائشة بن أحمد ، وميان السيد ، وبيغ رامي ، ومحمد محمود ، وسليمان عيد ، وحنان مطاوع ، والعديد من النجوم الآخرين.

ما هي فكرة برنامج رامز جلال 2023!

إنَّ برنامج رامز جلال الجديد لهذا العام قد أتى تحت مصطفح “نجم فيلم رامز” ، وقد تم تصوير البرنامج داخل العاصمة السعودية الرياض ، وقد شارك به الممثل العالمي فان دام ، وفكرة البرنامج تدور حول الإغراء. يقوم الضيوف بتصوير مشهد متحرك في فيلم مع الممثل فان دام ، ثم يتعرض الضيف الحالي في السيارة لمجموعة من المغامرات في الصحراء تتمثل في ركن السيارة على حافة بحيرة يوجد بها تمساح ، مع ثعابين صغيرة يحملها رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن اكون قد وفقت في مقالي حول تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال 2023 مع دوام الودّ والوفق.