موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1 رمضان 2023 ، تتصدر برامج المقالب في شهر رمضان المبارك نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المبارك، لأنها تلاقي إقبال كبير من قبل المتابعين والمشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي أجمع، وهناك العديد من برامج المقالب ولكن نجد أن رامز جلال صاحب الشعبية الأكبر في برامج المقالب التي يقوم بالمشاركة بها كل عام من شهر رمضان المبارك.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1 رمضان 2023:

ليس من الجديد أن يطل علينا رامز جلال خلال أول أيام شهر رمضانا لمبارك في عمل جديد وبرنامج جديد بفكرة جديدة، فهناك الكثيرين من أنحاء الوطن العربي أجمع ينتظرون ما سيقوم بتقديمه رامز جلال، والكثيرين بانتظار عرض الحلقة الاولي من البرنامج لكي يتعرفوا علي الضيف الأول والفكرة من البرنامج الخاصة برامز جلال لهذا العام.

اقرأ أيضا: تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023

رامز موفي ستار:

من المقرر أن يحمل برنامج رامز جلال الجديد اسم رامز موفي ستار، والذي تحدد عرضه منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وفكرة البرنامج لم تتحدد ولم تعرف بعد، ولكن من خلال التصريحات التي قدمها رامز جلال لأحد اللقاءات التلفزيونية بأن البرنامج ستكون فكرته مختلفة وفريدة عن باقي السنوات الماضية، وأن المقالب في هذا البرنامج ستكون أخف من غيرها خلال السنوات الماضية.

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار:

من المقرر ان يتم عرض الحلقة الأولي من برنامج رامز موفي ستار اليوم الموافق الثاني من إبريل والذي يصادف الأول من أيام شهر رمضان المبارك، وسوف يتم عرضها علي قناة إم بي سي مصر بعد الإفطار، وقد تم نشر الإعلان الخاص بالبرنامج عبر الحساب الخاص بالبرنامج وذلك ليتم الكشف عن تفاصيل البرنامج، حيث أنه يسافر الضيف أو الضحية التي سيتم عمل المقلب بها إلي المملكة العربية السعودية وكأنها مستضافة في رحلة ترفيهية، ويبدا مقلب رامز جلال من هنا من استضافة الفنان أو الضيف أو الضحية، وسوف يستضيف رامز جلال العديد من نجوم الفن في الوطن العربي وبالإضافة إلي بعض مشاهير كرة القدم.

ضيف رامز جلال في الحلقة الأولي من رامز موفي ستار:

استطاع رامز جلال أن يستضيف الممثل الكبير جان كلود والذي يعتبر من أشهر وأكبر نجوم السينما والأكشن، ويتم دعوة الضيوف والفنانين علي أنهم يأتون للمشاركة في فيلم عالمي، بطولة فان دام وأن الفيلم سيتم تصويره في المملكة العربية السعودية، ويظهرون الفنانين خلال ذلك الفيلم العالمي كضيوف شرف.

قائمة الفنانين المشاركين في برنامج رامز موفي ستار:

هناك قائمة كبيرة من الأسماء المعروفة من نجوم الوطن العربي والساحة الفنية خاصة، والكثيرين من الساحة الرياضية ولاعبي كرة القدم، وقد تم الكشف عن بعض الأسماء والبعض الآخر سيتم التعرف عليه خلال الأيام القادمة من عرض البرنامج.

أخيراً وليس آخر سيتم اليوم عرض أول حلقات لبرنامج رامز موفي ستار والذي سيتم عرضه علي شاشات إم بي سي مصر والذي ينتظره الشعب المصري والوطن العربي أجمع بشغف، ليتعرفوا علي أفكار رامز جلال خلال هذا العام من شهر رمضان.