من هي سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم: سوزان الصالح هي مخرجة وممثلة سورية عملت في التمثيل السوري لسنوات عديدة وأكملت عددًا من الدورات الفنية ، بدأت مسيرتها الإبداعية عندما كانت طالبة في معهد الفنون المسرحية ، وبرزت بعد ظهورها الأول على شاشات التلفزيون العربية ، ولا تزال أعماله السينمائية تعرض لملايين المشاهدين العرب والسوريين بعد خروجها من عالم الفن ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم.

من هي سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم

ولدت سوزان الصالح في مدينة جبلة السورية منتصف الستينيات. درست الإخراج والتمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عاصمة سوريا ، تقيم حاليا في سوريا وتعمل كمخرجة وممثلة تقدمت بطلب للحصول على دورة اللغة الألمانية والفرنسية بعد حصولها على ترخيص من المعهد العالي للفنون ، كانت أول ظهور سينمائي لها كطالبة في المعهد مطلع الثمانينيات ، في مسلسل “أوراق امراة” إلى جانب الفنانة الشهيرة صباح السالم ، ثم بدأت في الظهور في عدد من الأعمال السينمائية البارزة في سوريا وتمكنت من ترسيخ نفسها كنجمة سينمائية.

من هو زهير عبد الكريم زوج الممثلة سوزان الصالح

سوزان صالح ، تزوجت الفنانة من شخصية سورية ، ومخرجة وممثلة سورية. ولد في 29 آب 1960 في دولة سوريا بريف دمشق ، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في الجمهورية السورية ، اشتهر بإنجازاته الفنية والسينمائية الممتازة ، وأول مسلسل ظهر فيه كان مسلسل الزير سالم الذي حقق نجاحاً باهراً ، يبلغ من العمر 61 عاما وهو مواطن سوري يعتنق الإسلام. مجد وسعد ونوار أبناءه الثلاثة مع الفنانة سوزان الصالح. الفنان زهير عبد الكريم يتحدث اللهجة العربية والسورية.

أعمال الفنانة سوزان الصالح

سوزان الصالح شخصية إبداعية معروفة لسنوات عديدة ، قدمت عدداً هائلاً من الأفلام التي ميزت فيها نفسها وبطولة ، كانت قادرة على تطوير حياتها المهنية في التمثيل وتقديم ما لديها لتقدمه كممثلة محترفة. ظهرت في عدد من الافلام منها مسلسل اوراق امرة ومسلسل محاكم بلاجون ، أيضا مسلسل أهل وحبايب ، وآخر مسلسل كنت عضوا فيه كان مسلسل الخزران الذي اكتسب شهرة هائلة مع مجموعة بارزة من نجوم السينما السورية ، وتحافظ الفنانة سوزان الصالح على الجنسية السورية والإسلامية.

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على من هي سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم ، وتعرفنا ايضا على من هو زهير عبد الكريم زوج الممثلة سوزان الصالح ، وأعمال الفنانة سوزان الصالح.