موعد الحكم النهائي؟ قضية جوني ديب ضد امبر هيرد،حيث اثارت المحاكمة بين الممثل المشهور جوني ديب وزوجته السابقة بال عدد كبير من الناس حول العالم ، وهي الأكثر متابعة في العالم ليومها الرابع والعشرين، حيث حدثت تفاصيل كثيرة خلال الأيام الماضية ، ومع تقديم الأدلة من كلا الطرفين ، يبقى الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته آمبر هيرد هو الحكم الفاصل بين الثنائي وفريق الدفاع عنهما ، وهو ما يترقبه العالم بأكمله لمعرفة من هو الجاني ومن هو الضحية.

قضية جوني ديب وأمبر هيرد

إن بداية قضية جوني ديب عندما خسر قضيته مع زوجته السابقة ، أمبر هيرد التي كان مرتبطًا بها من 2015 حتى2017، حيث اتهمته بإساءة معاملتها وضربها ، و في عام 2020 نشرت هيرد مقالاً في صحيفة “الصن” البريطانية ذكرت فيه إنه يسيء معاملتها ، وعليه قرر ديب مقاضاة هيرد بسبب مقالها الذي أحدث ضجة كبيرة ، متهماً إياها بالتشهير  وهي قضية قيد النظر في محاكم كاليفورنيا في الوقت الحالي.

موعد الحكم النهائي في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

بعد المرافعة النهائية لفريق الطرفين ، سيتم تقديم بعض التعليمات للمحلفين ، وننتظر قرابة أسبوع للبت في مصير تلك المحاكمة ، حيث تأخذ المحكمة إجازة أيام السبت والأحد والاثنين ، وتعود الثلاثاء وخلال تلك الفترة سيتم تحديد تاريخ الحكم في القضية و تعد قضية جوني ديب وأمبر هيرد من أكثر القضايا التي تتم متابعتها من الناحية الفنية في الوقت الحاضر ، وكان هناك العديد من الشائعات حولها بالإضافة إلى التفاصيل ، خاصة خلال فترة المواجهة التي واجهت فيها فرق الدفاع أمبر هيرد وجوني ديب، ثم جاءت المرافعة النهائية لمدة ساعتين وما زال الطرفان ينتظران الحكم النهائي.

اقرأ أيضاً : متى الجلسة الختامية من قضية جوني ديب و أمبر هيرد يوم الثلاثاء

ماذا يحدث عندما يتم التوصل إلى حكم نهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد؟

إذا فاز ديب على هيرد ، فهذا يعني أن هيئة المحلفين قررت أن هير قد قامت بتشويه سمعة ديب في مقالها 2018 لـ “واشنطن بوست” ، وسيتلقى الممثل الأمريكي تعويضات ونجم هوليوود يطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار ، لكن يمكن أن توصي هيئة المحلفين من خلال منح نجم قراصنة الكاريبي أكثر أو أقل من المبلغ الذي طلبه ، ولكن إذا قررت هيئة المحلفين أن هيرد لم تسعى لتشويه سمعة زوجها السابق ، فلن تكون مضطرة لدفع أي تعويضات له.

من المهم الإشارة أنه لم تتم مقاضاة ديب ولا هيرد بتهم جنائية ، حيث انها قضية مدنية مما يعني أنه لن يتم سجن هيرد، حتى لو قررت هيئة المحلفين الحكم لصالح جوني ديب زوجها السابق، والعكس صحيح سواء الفوز أو الخسارة ، سيتعين على هيرد أيضًا الانتظار للمضي قدمًا في محاكمة مطالبتها المضادة مقابل 100 مليون دولار كتعويض من ديب.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه موعد الحكم النهائي في قضية جوني ديب و امبر هيرد ، كما تتطرقنا للحديث في القضية وماذا سوف يحدث في حال تم التواصل للحكم النهائي في القضية.