تقرير الشرطة .. مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض ، بعدما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر اعتداء مواطن علي ممرضة في مستشفى، وقد أثار هذا الخبر غضب الكثيرين من النشطاء والمتابعين، وتعتبر مثل هذه الحوادث ليست الأولي من نوعها، وليست الأولي ويبدو بأنها لن تكون الأخيرة.

تقرير الشرطة .. مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض:

ويعتبر هذا الفعل الذي قام به المواطن من الأفعال الغير أخلاقية وغير إنسانية، فمن المهين والمشين أن تقوم بسحل امرأة علي الأرض وتقوم بضربها والتعرض لها بالعنف والأذى، وخاصة أن الممرضة كانت تبكي وتصرخ وتستنجد بمن حولها، والجميع ممن كانوا متواجدين لم يستطيعوا أن يوقفوا المواطن عن ضرب الفتاة، ولم يستطيعوا أن يخلصوها من الضرب والعنف الذي كانت تتعرض له من قبل المواطن.

اقرأ أيضاً: فيديو لحظة اعتداء مواطن على ممرضه سعوديه

مواطن يعتدي علي ممرضة سعودية:

في يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر مايو والموافق السادس والعشرين من شهر شوال من السنة الهجرية ضجت وسائل الإعلام السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي بتناقل فيديو لمواطن في المستشفى يقوم بجر وسحل ممرضة علي الأرض ويتعرض لها بالضرب العنيف والهمجي، والممرضة تصرخ من الألم وتستنجد بأي شخص يحاول مساعداتها، ورغم المحاولات ممن كانوا متواجدين في الحدث لكي يساعدوها إلا أنهم فشلوا في ذلك ولم يستطيعوا مد يد العون لها لمساعدتها، إلا بعد تدخل من أحد المواطنين الذي استطاع ان يبعد المواطن عن الممرضة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة:

تم تداول الفيديو الذي يقوم به المواطن بسحل وضرب الممرضة بكل قسوة وعنف، وقد عبر الكثيرين عن استيائهم من الامر وعلق الكثيرين بأنه وحتي وإن كانت الممرضة قد قامت بخطأ معين أو اقترفت اثم معين، فلا تكون المحاسبة والمعاقبة بهذه الطريقة البشعة والسيئة، ومن الجدير بالذكر بأن العالم الذي أصبحنا نعيش به هو عالم رقمي فمتي ما حدث خبر في أبعد بلاد نجد بأن الخبر يكون بين أيدينا في دقائق، وكذلك بالنسبة للخبر الذي أثير في مواقع التواصل عن مهاجمة مواطن لممرضة تحمل الجنسية السعودية بالضرب، فقد تصدر هذا العنوان عبر مواقع التواصل وأصبح تريند في توتير.

تقرير الشرطة في حادثة تعرض مواطن لضرب ممرضة سعودية:

لم يصدر بعد عن الشرطة أي تقرير بخصوص هذا الموضوع، ولم تزل الأمور غامضة حول إن كان الأمر قد وصل للشرطة وماذا حدث هناك، وفي حال وصل للشرطة ما الإجراءات التي ستتخذها الشرطة وتقوم بها، هذا في علم الغيب وليس معلوماً لدي أحد، فلا تزال الأمور غير معلوم عناه شيء.

 

إلي هنا نصل معكم إلي ختام مقالنا والذي تناولنا فيه تقرير الشرطة الذي لم يصدر من الأساس حتي هذه اللحظة، ومتي ما كانت بين أيدينا تفاصيل جديدة سنوافيكم بها، كونوا بالقرب وتابعونا أولاً بأول.