من هي ندى موسى ويكيبيديا: حقق العديد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي شهرة في فترة وجيزة وتمكنوا من التظاهر وإثبات أنفسهم في الوسط الفني ، وتعتبر الفنانة المصرية ندى موسى من أشهر الممثلات المصريات وأبرزهن. حققت العديد من الإنجازات وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية تعتبر من أشهر الممثلين في الوطن العربي ، لذا فهي فنية سنتعرف على الفنانة البارزة ندى موسى عبر موقعنا الجنينة.

من هي ندى موسى ويكيبيديا

انتشر العديد من الفنانين والممثلات في الوقت الحاضر سواء في الفن السينمائي أو الغنائي ، مثل الفنانة ندى موسى التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة منذ دخولها المجتمع الإبداعي عام 2004 م. سنتعرف على الفنانة ندى موسى في الفقرة التالية ، تعتبر ندى موسى من أشهر الرسامين المصريين في العالم العربي ، ظهر في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية. بدأت مسيرتها الفنية عام 2004 م ، عندما ظهرت في مسلسل “يوميات ونيس في الموسم السابع” ، حيث ظهرت في مسلسل “أحلام” بنات ، والذي كان أول مسلسل استطاعت فيه أن تستعرضها خبرة في التمثيل ، كما حصل على مكانة في المسلسل التلفزيوني “ليس ألف ليلة وليلة” إلى جانب أدواره في البرامج والأوسمة الأخرى.

ندى موسى السيرة الذاتية

نيا موسى ، فنانة وممثلة رائعة ، من أشهر النجوم في مصر والوطن العربي ، حيث ظهرت في عدة أعمال فنية مع مشاهير مصريين بارزين ، سنتعلم المزيد عن حياتها في الفقرات التالية:

  • الإسم الكامل: ندى موسى عبد الحليم موسى.
  • تاريخ الميلاد: 8 أغسطس 1982م.
  • العمر: 39 عامًا.
  • الجنسية: مصرية.
  • مكان الإقامة: القاهرة.
  • الديانة: مسلمة.
  • البرج الفلكي: برج الأسد.
  • الحالة الإجتماعية: غير متزوجة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2004م حتى يومنا هذا.

كم عمر الفنانة ندى موسى

ندى موسى فنانة ، استطاعت أن تشارك بمجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 م عندما ظهرت في الموسم السابع من مسلسل “يوميات ونيس” ، ولم تتوقف عند هذا الحد حتى واصلت المشاركة في مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام ، فضلًا عن الظهور على مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية.

حصلت على العديد من الجوائز طوال مسيرتها الفنية. ظهرت مؤخرًا في مسلسل “بين السماء والأرض” عام 2023 م ، بالإضافة إلى مسلسل “هجوم مضاد” وكلاهما كان لهما شعبية كبيرة ، حيث أصبح الكثير من الناس فضوليين بشأن عمر الممثلة الشهيرة ندى موسى من مواليد 8 أغسطس 1982 م والت رجل يبلغ من العمر 39 عامًا.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هي ندى موسى ويكيبيديا ، التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة منذ دخولها المجتمع الإبداعي ، وتعرفنا ايضا على ندى موسى السيرة الذاتية ، وكم عمر الفنانة ندى موسى.