من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف السابقة ويكيبيديا، الفنان جورج وسوف هو نجم ومطرب سوري معروف، ينال بمتابعة جماهيرية كبيرة، تم إطلاق لقبه سلطان الطرب بعدما أسعد قلوب العديدون في فنه وسهراته المتميزة، ولنجم الوسوف حياته الزوجية المختصة التي يعيشها، وهنا سوف نقدم في هذا المقال أبرز التفاصيل عن من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف.

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف السابقة ويكيبيديا

تعتبر نَدى زيدان زوجة جورج وسوف هي نجمة رياضية وبطلة راليات من أصول فلسطينية، صاحبة الجنسية القطرية، كانت ولادتها في دولة  لبنان من السنة 1976، عاشت هناك أربع أعوام.

لكن بسبب الحرب الأهلية نزح أسرتها إلى مدينة الدوحة، حيث درست في مدارس قطر، وتم نخرجها من كلية التمريض فيها، تعرف زيدان بحب الآخرين ومساعدتهم وهي تمتلك من العطف والحنان الإنساني العديد، وبالخصوص وأنها اشتكت من ويلات الحرب في طفولتها.

 الرياضية المشهورة والبارزة و متسابقة الرالي هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف التي كشف بشكل رسمي عن تعلقها مؤخرا، وسط حالة من الشكوك و والاشاعات التي تناولتها متنوع المصادر عن العلاقة التي تربط ندى زيدان بالمطرب المشهور والمعروف والبارز القدير جورج وسوف، حيث خرجت بنفسها مؤخرا لتؤكد الموضوع.

ما أثار فضول معجبيه من كافة أنحاء العالم للتعرف أكثر على من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف و ومتنوع التفاصيل المرتبطة بهما و حياتهما الشخصية.

تعتبر الرياضية ندى زيدان زوجة جورج وسوف الثانية، هي شابة في الخامس و الأربعين من السن وتعرف بكونها سائقة سيارات رالي و رياضية بارزة برياضة الرماية بالسهام.

و هي من أصول فلسطينية و تحمل الكثير من الجنسيات العربية على الرغم من كونها قد نشأت والدة يمني و أم تركية، إليكم بعض المعلومات الرئيسية عن ندى زيدان زوجة جورج وسوف:

  • الاسم: ندى زيدان.
  • مكان الولادة: لبنان – بيروت.
  • الجنسية: فلسطينية – تركية – قطرية.
  • تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر 1976 ميلادي.
  • العمر: 45 سنة.
  • المهنة: رياضية و متسابقة رالي.
  • الأبناء : ابن واحد.
  • الزوج: جورج وسوف.

كم عمر ندى زيدان

إن سن الرياضية ندى زيدان هو 47 عام، فهي من مواليد العام الميلادي 1976، وكانت قد اشتهرت على الفنان والنجم جورج وسوف في إحدى الحفلات وأصبح بينهما إلفه.

حيث التقدم للارتباط منها في السنة2011 ميلادي، وقد أثمر الارتباط منها عن إنجابها ابنتهما الطفلة عيون، ولكن للأسف الوقوع الخلاف بينهما والانفصال وتم الطلاق برضا وقبول الطرفين.

تحمل الرياضية ندى زيدان الجنسية القطرية، وهي من والدين يحملان الجنسية الفلسطينية، وقد كانت ولادة الرياضية ندى زيدان في الجمهورية العربية اللبنانية، سنة 1976.

وعاشت في دولة لبنان لفترة أربع أعوام، وعندما قامت الحرب الأهلية في دولة لبنان كانت الويلات، فاضطر والاها للهرب بها مع شقيقها إلى منطقة الدوحة عاصمة دولة  قطر، وهناك تعلمت وتخرجت من كلية التمريض.

ما هي ديانة ندى زيدان

كانت معتنق ندى زيدان طليقة المطرب جورج وسوف الديانة الإسلامية، فهي من أصحاب السنة والجماعة، وتعرف زيدان بأعمالها الإنسانية الكبيرة والتي تعرض فيها يد المساعدة والخير لكافة المحتاجين، والسبب في ذلك هو أنها رأت ويلات الحرب والدمار، وعاشت في طفولتها حياة صعبة مع أسرتها بسبب ذلك، وهي لا تتردد عن أي مساعدة، مع الأخذ بالاعتبار لأنها رياضية وممرضة ومثقفة وإنسانة قبل كل الأمور.

وفي نهاية المقال الذي قدمناه بعنوان من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف السابقة ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حيث تعرفنا على ندى زيدان بأنها رياضية ومشهورة بطلة راليات ورامية سهام، وتعد هي الزوجة الثانية للوسوف وأم ابنته الطفلة الحسناء الرائعة عيون، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.