من هي ندى رمال زوجة مروان خوري ويكيبيديا ، الحياة الفنية و التفاصيل الصغيرة حول المشاهير تشغل بال الصحافة من اجل نشر العديد و التعرف على كل ما يتعلق بأخبار النجوم و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل خبر خطوبة الفنان مروان خوري بندى رمال و من تكون هي ندى

 من هي ندى رمال زوجة مروان خوري ويكيبيديا

شابة لبنانية ، أعلن الفنان اللبناني مروان خوري بالخطوبة منها دون الإعلان عن تفاصيل هذه الخطوبة أو منذ متى كانت العلاقة بينهما وض هي من مواليد جمهورية لبنان ، و جاء خبر زواجها من الفنان مروان خوري في 12ديسمبر 2023 م ،

يذكر أن هذا الزواج ليس الأول للزوجة الحالية للبناني مروان خوري ،و قام بالتصريح بشكل رسمي عن زواج من اللبنانية ندى رمال عبر موقع تي أي تي بالعربي ، و الذي يهتم بمتابعة كافة أخبار النجوم على الصعيد الفني و الشخصي.

يتوقع ان تكون في الثلاثينات من العمر و هي مقيمة في بيروت العاصمة اللبنانية ، و جاء خبر زواجها من المغني اللبناني مروان خوري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مروان خوري ويكيبيديا

مروان طانيوس كميل خوري ، من مواليد عام 1968 م ، و هو مطرب و مغني لبناني يحمل الجنسية اللبنانية و هو يدين بالدين المسيحي ، و بعد من أشهر الوجوه اللبنانية في مجال الغناء و الطرب و كتابة الأغاني ، و هو عازف جيد للألحان المتنوعة  و هو يعمل حالياً في مجال الغناء.

يذكر أنه له العديد من الألبومات الغنائية التي نالت اعجاب الجمهور و من أبرز و أشهر الأغاني التي لاقت رواجاً كبيرا منذ صدورها و تصدرت مواقع التواصل بسبب كلماتها هي أغنية (كل القصايد) ، و يتم استعمالها دائما في مناسبات الأفراح و الخطوبة و اعلان الحب.

من جهة أخرى قام بانشاء الكثير من الالحان و عزفها و تأليفها لمجموعة من الفنانين اللبنانيين مثل ملحم زين و إليسا و صابر الرباعي و فضل شاكر ، بالإضافة إلى كثير من الفنانين الذين قام بتأدية الالحان من أجل أغانيهم.

مروان خوري كم يبلغ من العمر

الفنان من مواليد عام 1968 م ، اي يبلغ من العمر 53 عام ،و نال شهرته الاعلامية الكبيرة من عزف الاغاني و الالحان و أدائها ، و تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه بشكل رسمي من ندى رمال.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان،من هي ندى رمال زوجة مروان خوري ويكيبيديا تعرفنا على نوجة الفنان و نبذه عنه و عن حياته و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.